موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   02/09/2020 محمد بن راشد يعتمد قرارا بإعفاء بعض المعدات الطبية المتعلقة بمكافحة كوفيد-19 من الضريبة

جريدة البيان 14 المحرم 1442هـ - 02 سبتمبر 2020م

محمد بن راشد يعتمد قرارا بإعفاء بعض المعدات الطبية المتعلقة بمكافحة كوفيد-19 من الضريبة

اعتمد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، قرارا بإعفاء بعض المعدات الطبية المتعلقة بمكافحة كوفيد - 19 من الضريبة، كما اعتمد سموه أيضا إطار تنظيمي وتشريعي متكامل حول المساعدة الطبية للإنجاب، مؤكدا سموه أن القطاع الطبي يتطور باستمرار ويواكب مسيرة الإمارات التنموية. جاء ذلك خلال ترأس سموه اليوم اجتماعا لمجلس الوزراء.
وقال سموه في تغريدة له عبر حسابه بتويتر، "مع بداية عام دراسي جديد في بلادنا ... ترأست اليوم اجتماعاً لمجلس الوزراء .. تابعنا في بدايته سير العملية التعليمية في الدولة.. وتواصلنا مع مجموعة من المدارس والطلاب والمعلمين في الميدان للاطمئنان عليهم ..
وأضاف سموه، "وفي الإطار الصحي اعتمدنا اليوم قراراً بإعفاء بعض المعدات الطبية المتعلقة بمكافحة كوفيد-19من الضريبة، واعتمدنا أيضا إطار تنظيمي وتشريعي متكامل حول المساعدة الطبية على الإنجاب.. قطاعنا الطبي يتطور.. ويواكب مسيرتنا التنموية ليكون ضمن الأفضل.

قانون رقم (4) لسنة 1998م بشأن الجمارك
مرسوم أميري رقم (16) لسنة 1992 في شأن نظام دائرة الجمارك
قرار دائرة الميناء والجمارك رقم 3 لسنة 2020م بتشكيل فريق للتعامل مع مستجدات انتشار فايروس كورونا