موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   19/11/2022 وزير العدل يبحث مع مسؤول أمريكي جهود مكافحة الاتجار بالبشر

 جريدة البيان 24 ربيع الآخر 1444هـ - 19 نوفمبر 2022م

وزير العدل يبحث مع مسؤول أمريكي جهود مكافحة الاتجار بالبشر

التقى معالي عبدالله سلطان بن عواد النعيمي وزير العدل، رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر وفداً من الولايات المتحدة الأمريكية برئاسة برايان ماركوس، نائب مدير مكتب وزارة الخارجية الأمريكية لرصد ومكافحة الاتجار بالبشر يرافقه ممثلون عن المكتب والسفارة الأمريكية في أبوظبي.
وتم خلال اللقاء استعراض جهود الدولة في مجال مكافحة الاتجار بالبشر وتبادل المعلومات والخبرات وأفضل الممارسات على صعيد مكافحة الاتجار بالبشر.
وأكد معالي وزير العدل أن دولة الإمارات تطور جهودها لمكافحة الاتجار بالبشر، مشدداً على تعزيز التعاون المشترك مع الولايات المتحدة بهدف توحيد الجهود للحد من هذه الجريمة التي تنتهك كرامة وحقوق الإنسان.
وعقدت اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر اجتماعاً فنياً موسعاً مع الوفد الأمريكي شارك فيه القاضي عبد الرحمن مراد البلوشي نائب رئيس اللجنة وكيل قطاع الشؤون القانونية بالإنابة، إلى جانب حضور عدد من أعضاء اللجنة الوطنية ممثلي الوزارات والهيئات والنيابات بالدولة.

الدستور وفقًا لأخر تعديل - الدستور  للإمارات العربية المتحدة والأحكام الدستورية المتعلقة به

القانون وفقًا لآخر تعديل - قانون رقم (51) لسنة 2006م في شأن مكافحة جرائم الاتجار بالبشر

قرار مجلس الوزراء رقم (10) لسنة 2022 بشأن اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر