موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   26/10/2022 «العدل»: خدمات استباقية للدعم السكني للمتزوجين الجدد

جريدة البيان 30 ربيع الأول 1444هـ - 26 أكتوبر 2022م

«العدل»: خدمات استباقية للدعم السكني للمتزوجين الجدد

كشفت وزارة العدل عن اعتمادها خدمات استباقية متطورة تستهدف دعم وتسهيل حصول المتعاملين على متطلباتهم المستقبلية، تضمنت تسريع إجراءات حصول المتزوجين الجدد على المساعدات الإسكانية الخاصة ببرنامج «الشيخ زايد للإسكان»، بما يوفر الوقت والجهد عليهم.
وشددت على أن المبادرة الجديدة تسهم في تعزيز ريادة وتنافسية الإمارات بين دول المنطقة والعالم في مجال توفير خدمات الدعم السكني للمواطنين.
وأشارت إلى أن لديها خططاً ومشاريع تؤسس لخدمات استباقية بروح وفكر الخمسين، وتلبي الاحتياجات المستقبلية لكافة الفئات من الأجانب والمقيمين، وتجعل من دولة الإمارات واحة للعيش والعمل والابتكار والاستثمار.
وتفصيلاً، فقد أكدت وزارة العدل عبر نافذتها على موقع التواصل الاجتماعي «توتير»، أنها شرعت بالتعاون مع وزارة الطاقة والبنية التحتية في إدخال تعديلات على أنظمتها الإلكترونية، تسمح للمرة الأولى على مستوى المحاكم الاتحادية في الدولة، وفور إتمام إجراءات إصدار عقود الزواج للمواطنين، على إرسال رسالة إلكترونية إلى البريد الإلكتروني الخاص بالزوجين المواطنين والمسجل في قاعدة بيانات الوزارة.

قانون رقم (4) لسنة 2012 بإنشاء هيئة أبو ظبي للإسكان
القرار وفقاً لآخر تعديل - قرارهيئة أبو ظبي للإسكان رقم (BOD/05) لسنة 2015 بشأن نظام برامج قروض الإسكان في إمارة أبو ظبي