موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   28/02/2021 الموارد البشرية والتوطين” تحصل على “آيزو” في إدارة الابتكار

جريدة الوطن  16 رجب 1442هـ - 28 فبراير 2021م

الموارد البشرية والتوطين” تحصل على “آيزو” في إدارة الابتكار

حصلت وزارة الموارد البشرية والتوطين على شهادة الآيزو في مجال إدارة الابتكار من قبل شركة (لويدز ريجيستر) العالمية لما تطبقه الوزارة من منظومة متكاملة للابتكار المؤسسي تستهدف الارتقاء بآليات العمل وإحداث تطوير فاعل ومستمر في جودة الخدمات المقدّمة للمتعاملين والموظفين.
وقال أيوب المرزوقي الرئيس التنفيذي للابتكار بوزارة الموارد البشرية والتوطين إن حصول الوزارة على شهادة الآيزو في مجال الابتكار يأتي في إطار الحرص على تعزيز الممارسات الابتكارية تنفيذا لرؤية الإمارات ذات الصلة.
وأكد أن الوزارة تطبق الممارسات الابتكارية من خلال حزمة من التشريعات والخدمات والعمليات المبتكرة التي تسهم في دعم استقرار سوق العمل ورفع سعادة المتعاملين وكذلك المساهمة في تنافسية الدولة في مؤشر الابتكار العالمي.
وأوضح المرزوقي أن وزارة الموارد البشرية والتوطين تتبنى مجموعة من المعايير والضوابط المعتمدة عالمياً لنظام ادارة الابتكار (56002:2019)، بهدف ترسيخ مكانة الوزارة في مجال التميز والابتكار وبما يعزز من بناء بيئة جاذبة للأفكار الابتكارية وهو الأمر الذي يسهم في تطور وتحسين الخدمات المقدمة وفقا لأحدث نظم الجودة والتميز العالمية ذات الصلة.
وتعد مجموعة شركات “لويدز ريجيستر” البريطانية إحدى المؤسسات العالمية المتخصصة في تقييم وإصدار الشهادات والمصادقة عليها وفقاً لمعايير منظمة “آيزو” الدولية وتم تأسيسها منذ 250 عاما ولديها 245 فرعا في أكثر من 75 دولة منتشرة على مستوى العالم.وام

القانون وفقًا لآخر تعديل - قانون رقم (1) لسنة 2013 بشأن الموارد البشرية الحكومية
القانون وفقاً لآخر تعديل قانون رقم (6) لسنة 2016 بشأن الموارد البشرية في إمارة أبو ظبي
المرسوم بقانون وفقًا لأخر تعديل - مرسوم بقانون اتحادي رقم (11) لسنة 2008م بشأن الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية