موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   25/01/2021 محمد بن راشد يعين عوض صغير الكتبي مديراً عاماً لهيئة الصحة في دبي

جريدة البيان  12 جمادى الآخرة 1442هـ - 25 يناير 2021م

محمد بن راشد يعين عوض صغير الكتبي مديراً عاماً لهيئة الصحة في دبي

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، مرسوماً بتعيين عوض صغير الكتبي، مديراً عاماً لهيئة الصحة في دبي، والدكتور علوي الشيخ علي، نائباً للمدير العام.
شغل عوض الكتبي منصب الوكيل المساعد لقطاع الخدمات المساندة في وزارة الصحة ووقاية المجتمع، وتقلّد العديد من المناصب التنفيذية في إمارة دبي وله خبرة طويلة في مجال الإدارة تمتد لأكثر من 25 عاماً، وهو حاصل على بكالوريوس إدارة الأعمال من جامعة شيلر الدولية في المملكة المتحدة.
وعمل الدكتور علوي الشيخ علي نائباً لمدير جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، وهو العميد المؤسس لكلية الطب البشري فيها، وله خبرة قام خلالها بنشر أكثر من 100 ورقة علمية بصفته باحثاً في مجال الطب القلبي الوعائي، وهو عضو في العديد من الهيئات الطبية والعلمية محلياً وعربياً وعالمياً.
وقال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي في سلسلة من التغريدات على حسابه الرسمي في تويتر: "أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مرسوماً بتعيين عوض صغير الكتبي، مديراً عاماً لهيئة الصحة في دبي، والدكتور علوي الشيخ علي، نائباً للمدير العام... خالص أمنياتنا لهما بالنجاح في دفع مسيرة تطوير القطاع الصحي وتعزيز قدراته.".
وأضاف سموه: "معالي حميد القطامي من رجال الوطن المخلصين وله كل الشكر والعرفان لما قدمه من جهود وإسهامات ستبقى محل تقديرنا.. راجين له كل التوفيق والسداد."
وتابع سموه: "صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد يؤمن بأهمية إشراك الشباب في قيادة دفة العمل الحكومي في دبي وضخ الدماء الجديدة في مختلف مساراته.. انطلاقاً من ثقة كاملة في قدرة كوادرنا الوطنية الشابة على الاضطلاع بمسؤولية التطوير على الوجه الأمثل

مرسوم رقم (17) لسنة 2018 بشأن إنشاء المؤسسات التابعة لهيئة الصحة في دبي وتحديد اختصاصاتها
قرار المجلس التنفيذي رقم (18) لسنة 2018 باعتماد الهيكل التنظيمي لهيئة الصحة في دبي