موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   18/08/2020 عقدت شرطة أبوظبي وجمعية توعية ورعاية الأحداث بدبي اجتماعاً افتراضياً (عن بعد)، لبحث سبل تعزيز مسيرة نشر ثقافة العمل التوعوي والتطوعي.

جريدة دار الخليج  28 ذو الحجة 1441هـ - 18 أغسطس 2020م

عقدت شرطة أبوظبي وجمعية توعية ورعاية الأحداث بدبي اجتماعاً افتراضياً (عن بعد)، لبحث سبل تعزيز مسيرة نشر ثقافة العمل التوعوي والتطوعي.

وأكد العقيد الدكتور حمود سعيد العفاري ، مدير إدارة الشرطة المجتمعية بقطاع أمن المجتمع بشرطة أبوظبي، اهتمام الإدارة بالتعاون المشترك مع جمعية توعية ورعاية الأحداث ، والتي تركز على بناء علاقات شراكة فعالة بين الجهتين، لتحقيق مستوى عالٍ من تنفيذ الأهداف الاستراتيجية، وتفعيل الوعي الأمني والمجتمعي وترسيخ الوقاية من الجريمة من خلال البرامج التوعوية والتثقيفية بناء على مذكرة التفاهم.
وذكر أن الاجتماع ناقش المستجدات والمقترحات المستقبلية والموضوعات التوعوية ضمن الخطة السنوية للعام2021 فى إطار استمرارية تفعيل مذكرة التفاهم والشراكات الاستراتيجية ونشر أهدافها من خلال المجالس والدورات والمبادرات والمحاضرات ودعم مسيرة الأمن والاستقرار في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وأشاد سلطان صقر السويدي ، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث بمسيرة التعاون المشترك مع شرطة أبوظبي، والتي أسفرت عن طرح العديد من المبادرات وأسهمت في نشر الوعي لكافة أفراد المجتمع، والتعاون والمشاركة بروح الفريق الواحد للحفاظ على مكتسبات الأمن.

 القانون وفقًا لأخر تعديل قانون اتحادي رقم (12) لسنة 1976 في شأن قوة الشرطة والأمن
قانون رقم (9) لسنة 1976م في شأن الأحداث الجانحين والمشردين
القرار وفقا لآخر تعديل - قرار وزير العمل رقم (1189) لسنة 2010 بشأن ضوابط وشروط منح تصاريح عمل الأحداث