موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   27/07/2019 شرطة أبوظبي تتعاون مع «البيت متوحد» لترسيخ التطوع والأمن المجتمعي

جريدة البيان  24 ذو القعدة 1440هـ - 27 يوليو 2019م

شرطة أبوظبي تتعاون مع «البيت متوحد» لترسيخ التطوع والأمن المجتمعي

شهد اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي، توقيع مذكرة تعاون بين شرطة أبوظبي وجمعية البيت متوحد بهدف دعم المشاركة وترسيخ مفهوم التطوع والأمن المجتمعي.
وقّع على المذكرة اللواء مكتوم الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، وسيف علي القبيسي، رئيس مجلس إدارة جمعية البيت متوحد. وأكد اللواء مكتوم الشريفي حرص شرطة أبوظبي على تقديم أفضل الخدمات الشرطية لدعم جميع الفئات المجتمعية، لافتاً إلى أن الشرطة ستوفر كل إمكاناتها لأجل إنجاح وتفعيل أهداف المذكرة، بما يسهم في خدمة المجتمع وفق أرقى المعايير المجتمعية. ‏‎
وأوضح أنها تأتي في إطار المسؤولية الشرطية والمجتمعية، والتزاماً بتقديم الأعمال والخدمات الشرطية، وفق أفضل المعايير المهنية التي تعد من قيم العمل لشرطة أبوظبي، وتشكل ضماناً لتعزيز أبوظبي بوصفها وجهة تنعم بالأمن والسلامة بتقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين والزوّار.
مشيراً إلى أن الاتفاقية تعزّز التعاون والشراكة. ‏‎وقال سيف علي القبيسي، رئيس مجلس إدارة جمعية البيت متوحد، إن الاتفاق يأتي تجسيداً لتوجيهات القيادة الرشيدة بضرورة التعاون مع الجهات الحكومية المتميزة كافة، وفي مقدمتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي التي تملك الإمكانات التقنية والبشرية الكفيلة لتعزيز مسيرة الأمن والطمأنينة، معرباً عن تقديره لجهود قيادة شرطة أبوظبي في دعم الخدمات المجتمعية.


القانون وفقًا لآخر تعديل- قانون رقم (7) لسنة 1977 في شأن قوة الشرطة والأمن بإمارة أبو ظبي
شرطة أبوظبي تستعرض أبرز مشروعاتها ومبادراتها التطويرية