موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   23/12/2014 جمعية المحامين والقانونيين في الشارقة تنال جائزة القمة والحصاد السنوي لعام 2014

جريدة دار الخليج - الثلاثاء23ديسمبر2014

جمعية المحامين والقانونيين في الشارقة تنال جائزة القمة والحصاد السنوي لعام 2014

منحت دائرة الأراضي والأملاك في عجمان، جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين في الشارقة جائزة القمة والحصاد السنوي لعام 2014 بصفتها شريكاً للدائرة .
تم تقديم الجائزة خلال حفل التكريم الذي أقامته دائرة الأراضي والأملاك برعاية الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس الدائرة وبمشاركة ممثلي عدد من الهيئات والمؤسسات والدوائر . وأعرب المحامي طارق الشامسي أمين صندوق الجمعية عن شكره لدائرة الأراضي والأملاك على تكريمها الجمعية .
ونظمت الجمعية بالتنسيق مع دائرة الأملاك والأراضي في عجمان ومؤسسة عجمان للتنظيم العقاري خلال فعاليات الحفل، ندوة بعنوان التمكين السياسي في مقر الدائرة .
وأدار برنامج الندوة، الدكتور سعيد محمد الغفلي الوكيل المساعد لقطاع شؤون المجلس الوطني في وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي .
وأكد الغفلي الجهود التي تبذلها دولة الإمارات في مجال التمكين السياسي مروراً بالتعديلات التشريعية الى ترسخ التطبيق، موضحاً دور المجلس الوطني الاتحادي في تطبيق منظومة التمكين السياسي .


القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (23) لسنة 1991م في شأن تنظيم مهنة المحاماة
قرار مجلس الوزراء بنظام وزارة العمل والشؤون الاجتماعية
 
قرار رقم (474) لسنة 2007م في شأن تشكيل لجنة قبول المحامين 
قرار وزاري رقم (78) لسنة 1987 في شأن القيد بجدول المحامين 
 
قرار وزاري رقم (107) لسنة 2009م في شأن تشكيل لجنة قبول المحامين 
 
اللأئحة وفقاً لأخر تعديل قرار وزاري رقم (591) لسنة 1997 باللائحة التنفيذية للقانون الاتحادي رقم (23) لسنة 1991 في شأن تنظيم مهنة المحاماة