موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   31/05/2009 «العمل» تنشر ثقافة وفكر التميز بين موظفيه

جريدة البيان الأحد 31 مايو 2009 ، 7 جمادى الآخرة 1430هـ، العدد 10574  

أبوظبي
 «العمل» تنشر ثقافة وفكر التميز بين موظفيه

تواصل وزارة العمل جهودها من أجل ترسيخ وتعميق فكر وثقافة التميز بين موظفيها فبعد إطلاقها جائزة التميز المؤسسي الأسبوع الماضي قامت بالتعميم على كل من يجد لديه القدرة والكفاءة للعمل في إدارة التميز المستحدثة ضمن الهيكل الجديد التقدم للانضمام للإدارة.
وستقوم الوزارة بعقد لقاءات وورش عمل مفصلة مع موظفي الوزارة في الإدارات المختلفة يقوم بها منسقو التميز للتواصل مع الموظفين لشرح أبعاد ومعايير الجائزة خاصة وان التميز جديد على الوزارات ويتطلب الوقوف على تفاصيل كافة معاييره.
وقال حميد راشد بن ديماس السويدي مدير عام وزارة العمل بالوكالة ان مسألة التميز في العمل وأداء موظفي الوزارة لمهام ومسؤوليات عملهم سيكون هو الشغل الشاغل للوزارة في المرحلة المقبلة حيث لن يقبل بأقل من التميز في العمل من أي موظف في الوزارة.
وأكد أن التميز يعني التفوق والتفرد في العمل وهذا يحتاج إلى جهد كبير من اجل جعل التميز بمثابة روح تسير في الوزارة وتنعكس على فكرها ولذا فإن الوزارة أعطت هذه الإدارة أولوية قصوى وكان الوزير حريصا على إنشائها وإطلاق الجائزة.

ممدوح عبد الحميد

قانون العمل
قانون العمل (تعديل)
قانون بتعديل قانون العمل
قانون في شأن تعديل بعض أحكام قانون العمل
قرار بشأن العمل المؤقت