موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   30/05/2012 معهد دبي القضائي ينفذ 35 برنامجاً تدريبياً

جريدة دار الخليج - الاربعاء 30 مايو 2012 م

خلال الربع الأول من العام وبمعدل نمو 17 %
معهد دبي القضائي ينفذ 35 برنامجاً تدريبياً

دبي - “الخليج”:
كشف معهد دبي القضائي، عن تحقيق نتائج إيجابية في عدد البرامج التدريبية المنفذة وأعداد المتدربين المشاركين خلال الربع الأول من العام الجاري .
وأشار إلى أنه تم تنفيذ 35 برنامجاً تدريبياً شارك فيه 1017 متدرباً في الربع الأول، مقارنةً ب 28 برنامجاً تدريبياً، شارك فيها 868 متدرباً في الفترة ذاتها من العام الماضي .
وقدم المعهد سلسلة من برامج التعليم المستمر التي تهدف للارتقاء بالمهارات القانونية والقضائية والتخصصية وتنمية المعارف ذات الصلة بالقانون لدى أعضاء السلطة القضائية والمحامين والمعنيين بالنظام العدلي والقضائي، إلى جانب دبلوماته المخصصة للقضاة وأعضاء النيابة العامة والقضاء العسكري وبرامج دبلوم التأهيل المهني .
وأعرب القاضي الدكتور جمال السميطي، مدير عام المعهد، عن سعادته بالنتائج الإيجابية التي تم تحقيقها على مستوى الأداء التدريبي، مؤكداً أن نمو أعداد البرامج التدريبية وأعداد المتدربين بمعدل 17% خلال الربع الأول من العام الجاري يعكس الثقة المتزايدة بالمعهد، مثمناً دعم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وجهود كافة العاملين في المعهد .


قانون رقم (27) لسنة 2009 بشأن معهد دبي القضائي
قانون المعهد القضائي
مناقشة لائحة التدريب في المعهد القضائي
إطلاق خطة معهد دبي القضائي للعام الجاري
بدء اختبارات المتقدمين للمعهد القضائي بدبي
معهد دبي القضائي يبتعث عشرة طلاب للخارج
معهد دبي القضائي يناقش استراتيجيات 2010
معهد دبي القضائي يختتم برنامج دبلوم الباحثين القانونيين
معهد دبي القضائي يحتفل بتخريج دفعة من المتدربين القضائيين اليوم