موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   29/04/2018 «قانونية استشاري الشارقة» تدرس 18 شكوى

جريدة الاتحاد الأحد 13 شعبان 1439هـ - 29 أبريل 2018م

«قانونية استشاري الشارقة» تدرس 18 شكوى

أعضاء اللجنة التشريعية والقانونية في استشاري الشارقة خال الاجتماع | من المصدر
تدارست اللجنة التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكوى بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ثماني عشرة شـــكوى واردة للمجلس من قبل عدد من مواطــــني إمارة الشارقة.
واطلعت اللجنة على تسعة ردود واردة من جهات حكومية بشأن توصيات سابقة رفعت إليها، وأشادت اللجنة بتجاوب الجهات الحكومية في إمارة الشارقة بالرد على الشكاوى المرفوعة إليها، وسرعة العمل على حلها.
جاء ذلك خلال اجتماعها الذي عقدته بمقر المجلس صباح أمس ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي التاسع برئاسة عبدالله إبراهيم دعيفس رئيس اللجنة، وحضره أيمن عثمان باروت مقرر اللجنة ومن الأعضاء خليفة شامس الكعبي وعبدالله صالح النقبي، كما حضر الاجتماع عبدالعزيز بن خادم رئيس قسم شؤون الجلسات وسمية أحمد من إدارة الشؤون القانونية.
وفي بداية الاجتماع أكد عبدالله إبراهيم دعيفس أن اللجنة تختص بالنظر في الشكوى المقدمة إزاء الجهات الحكومية المحلية في إمارة الشارقة، ولا تطلع على الشكاوى ذات العلاقة بالجهات الاتحادية وفق اختصاصات المجلس.

القانون وفقًا لأخر تعديل قانون رقم (3) لسنة 1999م بشأن إنشاء المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة
«تشريعية استشاري الشارقة» تدرس 17 شكوى