موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   29/01/2008 تقليد 58 ضابطاً بشرطة أبوظبي رتبهم الجديدة

البيان - الثلاثاء 29 يناير 2008 - 21 محرم 1429هـ، العدد 10086 السنة الثامنة والعشرون

تقليد 58 ضابطاً بشرطة أبوظبي رتبهم الجديدة

قلد اللواء سعيد عبيد المزروعي نائب قائد عام شرطة أبوظبي صباح أمس باستراحة الضباط بالقيادة 58 ضابطا رتبهم الجديدة من الضباط المشمولين بالقرار الوزاري رقم 8 /10 / 158 وترقيتهم من رتبة نقيب إلى رتبة رائد.
وأكد اللواء المزروعي في الكلمة التوجيهية التي ألقاها بمناسبة التقليد الاهتمام الذي توليه شرطة أبوظبي بتنمية قدرات الكوادر الوسيطة من الضباط وتزويدها بالعلوم والمستجدات الحديثة للحفاظ على التميز والجودة مما أهلها لتكون في مقدمة المؤسسات المتميزة داخل الدولة ومن بين مصاف الأجهزة الشرطية التي حققت تطورا نوعيا وكميا راقيا.
وأشار إلى أن النهج الذي اختطته القيادة هو العمل ضمن منظومة متكاملة لترجمة الأهداف والمشاريع بالإدارات المختلفة وصياغة الإستراتيجية الأمنية لشرطة أبوظبي موضحا أن تحقيق هذه الأهداف يتطلب من الضباط أقصى درجات التعاون والتكاتف ضمن هذه السلسلة لتحقيق الأهداف المرسومة.
..وتقليد رتب في وزارة الداخلية
قلد العميد مطر سالم بن مسيعد النيادي مدير إدارة نظم المعلومات بوزارة الداخلية في مكتبه امس ثلاثة ضباط من إدارة نظم المعلومات رتبهم الجديدة بمناسبة ترقيتهم بموجب القرار الوزاري رقم 42 لعام 2008 الصادر عن الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية.
وقال العميد مطر النيادي في كلمة له إن الارتقاء إلى المستوى الأعلى في الرتبة يمثل زيادة في المهام والواجبات الملقاة على عاتق رجال الشرطة الأمر الذي يتطلب زيادة في المسؤوليات لحفظ أمن وسلامة المجتمع. ودعا الضباط الذين تمت ترقيتهم إلى بذل مزيد من الجهد والتفاني في العمل للوصول إلى مرحلة التميز التي تسعى وزارة الداخلية للوصول إليها.

"البيان"

قانون بتعديل بعض أحكام القانون في شأن كلية الشرطة
قرار بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة كلية الشرطة
شرطة أبوظبي تنظم يوماً مفتوحاً لنزلاء المنشآت الإصلاحية بالوثبة
المؤسسات العقابية بشرطة دبي تقدم 3 ملايين درهم مساعدات للنزلاء