موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   27/03/2010 تقليد 5 ضباط في شرطة أبوظبي رتباً جديدة

جريدة الاتحاد - السبت 11 ربيع الاخر 1431 - 27 مارس 2010م

تقليد 5 ضباط في شرطة أبوظبي رتباً جديدة

الاتحاد
قلد اللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، في مكتبه بالقيادة العامة للشرطة 5 من الضباط المرفعين لرتبة ملازم، رتبهم الجديدة.
ونقل اللواء بدران تحيات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية للمشمولين بالترقيات، ودعاهم إلى بذل مزيد من الجهد للارتقاء بالعمل الشرطي والأمني.
وقال إن هذه الترقية تأتي امتداداً لحرص واهتمام سموه، كما تمثل حافزاً للمشمولين بها، ودافعاً لهم للمزيد من العمل والإنجاز، وتقديراً لجهودهم المتواصلة وعطائهم المشرف لـ”حماية أمن واستقرار دولتنا والحفاظ على مكتسباتها الوطنية التي تحققت في ظل رعاية واهتمام قيادة البلاد”.
وأضاف أن هذا الترفيع يمثل نقطة تحول للتميز وتحدياً أكبر لتحمل المسؤولية، وجاء مكافأة لجهود الضباط المشمولين وحافزاً لهم على تطوير الأداء للارتقاء بالعمل الشرطي والأمني، معرباً عن أمله في تحقيق المزيد من التفوق والسداد للضباط المشمولين بالترقيات وأن تكون دافعاً على الاستمرار في الارتقاء بمنظومة العمل الشرطي إلى أفضل المستويات وفقاً للخطة الإستراتيجية التطويرية في شرطة أبوظبي.
حضر التقليد العميد سالم الشامسي نائب مدير عام المالية والخدمات مدير إدارة المالية وعدد من الضباط.


قانون في شأن قوة الشرطة والأمن بإمارة أبو ظبي
قانون رقم (12) لسنة 1976 في شأن قوة الشرطة والأمن
مرسوم بترقية ضباط
تقليد أربعة ضباط رتبهم الجديدة

تقليد ضباط في شرطة أبوظبي رتبهم الجديدة