موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   27/02/2010 تكريم إدارة النفايات في بلدية دبي

جريدة البيان - السبت 27 فبراير 2010 ، 12 ربيع الأول 1431 هـ - العدد 10845

تعاون
تكريم إدارة النفايات في بلدية دبي

كرمت اللجنة المنظمة لسباق «تيري فوكس» الخيري إدارة النفايات ببلدية دبي، وذلك على جهود ها في إنجاح السباق الخيري الشهير الذي أقيم مؤخرا على طول شارع شاطئ الممزر لإمارة دبي .
ألاحيث نسقت إدارة النفايات مع اللجنة المنظمة للسباق لتوفير كافة أشكال الدعم المطلوب والخدمات المطلوبة لإنجاح السباق وإخراجه بالمظهر اللائق الذي يعكس الصورة الجمالية والمشرقة لإمارة دبي فضلا عن قدراتها التنظيمية الكبيرة لهذه الفعاليات، بما يتوافق مع الأهداف الاستراتيجية لبلدية دبي وخطتها الاستراتيجية 2007- 2014ألا و يعزز من دور الإدارة لتقديم الخدمات والمبادرات المجتمعية.
وقد بدأ فريق العمل الذي تم تشكيله من قبل إدارة النفايات بالتعرفألا على أرض الواقع على مكان ووقت انطلاق الحدث، ومن خلال التنسيق مع قسم العمليات والنظافة في الإدارة، فقد تم توفير 25 عامل نظافة للقيام بعمليات النظافة المطلوبة بالإضافة إلى 35 سلة لتجميع النفايات والمخلفات موزعة حسب طريق مسار السباق، وثلاثة إشرافيين .
وحيث ألابدأ العمل من بداية الساعة السادسة صباحا وحتى الانتهاء من كافة عمليات النظافة وتجميع المخلفات ونظافة الشوارع والأرصفة بعد انتهاء السباق. وجدير بالذكر أن عدد المشاركين في السباق وصل إلى 10 آلاف و500 متسابق، لمسافة ثمانية كيلومترات.


قانون رقم (9) لسنة 2007م في شأن إنشاء دائرة الشؤون البلدية
قرار رقم (1) لسنة 1974 بشأن صلاحيات اللجان والمجالس البلدية
تعميم رقم (6) لسنة 1973 بشأن نظام المجالس البلدية
بلدية دبي تحدّث خطتها الاستراتيجية
بلدية دبي تلزم الشركات بتراخيص إدارة النفايات