موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   27/02/2010 شرطة الشارقة تنظم دورة حول الأمن والسلامة في السجون

جريدة البيان - السبت 27 فبراير 2010 ، 12 ربيع الأول 1431 هـ - العدد 10845

تخريج
شرطة الشارقة تنظم دورة حول الأمن والسلامة في السجون

أكد اللواء حميد محمد الهديدي مدير عام شرطة الشارقة صباح امس الاول بأكاديمية العلوم الشرطية خلال حفل تخريج دورة الأمن والسلامة في السجون، والتي نظمها معهد تدريب الضباط بكلية الشرطة بأبوظبي بالتعاون مع الأكاديمية على مدار أسبوع، وبمشاركة 14 منتسبا من الضباط يمثلون كافة إدارات المنشآت الإصلاحية والعقابية بوزارة الداخلية.
أكد أن تأهيل وتدريب العاملين في المنشآت الإصلاحية والعقابية يمثل أهمية قصوى في استراتيجية وزارة الداخلية في مختلف المجالات القانونية والإنسانية والتربوية لتعاملهم المباشر مع شرائح اجتماعية مختلفة من نزلاء المنشآت الإصلاحية تحتاج لأساليب حديثة في التعامل معها، على اعتبار أن دولة الامارات تضم العديد من الجنسيات الوافدة والتي تختلف في المستوى الثقافي والتعليمي.
وهي تحتاج لرعاية خاصة وأساليب متطورة تراعي تلك الخصوصيات. مشيرا في الوقت ذاته الى أن شرطة الشارقة تقوم بتنفيذ برامج وخطط تتضمن زيارات ميدانية ودورات تأهيلية سواء للعاملين في المنشآت الإصلاحية والعقابية أو نزلائها من مرتكبي الجرائم و المخالفات التي يعاقب عليها القانون.


قانون رقم (12) لسنة 1976 في شأن قوة الشرطة والأمن
قرار وزاري رقم (29) لسنة 1986م بشأن إعادة تنظيم الإدارة العامة لشرطة الشارقة