موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   26/12/2009 القطامى : ربط إلكتروني بين الوزارات الاتحادية والمالية والموارد البشرية قريباً

جريدة البيان - السبت 26 ديسمبر 2009 ، 9 محرم 1431 هـ - العدد 10783

إجراءات
القطامى لــ «البيان»: ربط إلكتروني بين الوزارات الاتحادية والمالية والموارد البشرية قريباً

أكد معالي حميد القطامي وزير التربية والتعليم رئيس الهيئة الاتحادية للموارد البشرية، في تصريحات خاصة لـ «البيان»: انه سيتم خلال الاشهر القريبة المقبلة ربط جميع الوزارات الاتحادية مع المالية والموارد البشرية بنظام متطور جدا للربط الالكتروني ، مؤكدا ان النظام الجديد سيحدث نقلة نوعية لجميع الوزارات الاتحادية حال دخوله حيز التنفيذ.
وقال ان العمل جار على قد وساق في المشروع ومن المتوقع ان يتم تدشينه خلال شهر ابريل المقبل. وتوقع معالي حميد القطامي ان يكون التغيير في بدايته معقدا بعض الشيء لأن فيه تحولا من طريقة إلى أخرى أو من أسلوب إلى آخر، ولكن مردوداته الايجابية ستنعكس على كافة الجهات المعنية.
وكشف معاليه عن ان هناك حزمة من الاجراءات الجاري تنفيذها الان من قبل الموارد البشرية وستحدث حال تطبيقها نقلة نوعية وتحقق التغيير وزيادة الإنتاجية في القطاع الحكومي الاتحادي. وأوضح معاليه ان الهيئة ستعمل على تعزيز الموارد البشرية في القطاع الحكومي الاتحادي، من خلال إيجاد بيئة داعمة للتميز الوظيفي وجعل تنمية الكوادر البشرية ثقافة عامة في كل المؤسسات.


ربط إلكتروني بين إدارة الجنسية والنيابة في دبي
ربط إلكتروني بين وزارات لعمل والداخلية والصحة
ربط إلكتروني بين دائرة القضاء في أبوظبي ووزارة العمل
ربط إلكتروني بين "العمل" وإدارة الجنسية لتسهيل منح التأشيرات
ربط إلكتروني بين إدارات المرور بدول «التعاون» لتبادل المعلومات
«ربط إلكتروني» بين «ترخيص» «ومرور» أبوظبي وشركات التأمين نهاية العام