موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   26/10/2009 تقييم المنشآت في جائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز

جريدة البيان - الإثنين 26 أكتوبر 2009 ،7 ذو القعدة 1430 هـ - العدد 10722

تقييم المنشآت في جائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز

أنهى فريق التقييم في جائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز، جولته الأولى في المنشآت المتنافسة فيها، ليبدأ صباح اليوم جولته الثانية، التي تنتهي الخميس.
وذكر سلطان فيصل الرميثي، المنسق العام لبرنامج عجمان للتميز، أن «فريق المقيمين زار على مدار يومين، 4 دوائر حكومية في الإمارة، وهي: إدارة الدفاع المدني، ومكتب العمل، ودائرة الأراضي والأملاك، والإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية، موضحاً أن الفريق سيزور اليوم وغداً والأربعاء والخميس، 4 دوائر أخرى، وهي: مكتب الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، ومنطقة عجمان الطبية، وسلطة المنطقة الحرة، ودائرة البلدية والتخطيط».
وأفاد الرميثي بأن «فريق التقييم يرفع عقب كل زيارة، إلى رئيس المقيمين، تقريراً عن واقع كل منشأة وملاحظاته عليها». واستعانت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة عجمان، بفريق المقيمين من ذوي الخبرات المتميزة من عدد من البلاد العربية.
ويعد العام 2009 الجاري الدورة الأولى لجائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز، التي تحتضن 4 فئات، وهي: جائزة المنشأة الحكومية المتميزة، وجائزة الإدارة الحكومية المتميزة، وجائزة الأداء المتميز لمعيار واحد، وجائزة فريق العمل المتميز، وتعمل جميعها على تحفيز مسيرة التنمية والتطوير في الإمارة.


قرار بشأن إنشاء جائزة أبو ظبي للأداء الحكومي المتميز
قرار المجلس التنفيذي رقم (6) لسنة 2009 بتعيين رئيس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز
برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز يضيف فئة جديدة
النعيمي يصدر مرسوماً بشأن جائزة الأداء الحكومي المتميز  

برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز ينظم ندوة التميز الوظيفي