موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   26/04/2010 أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة تبحث التعاون الأمني مع وكالة محاربة الجرائم المنظمة

جريدة دار الخليج - الاثنين 26 أبريل 2010

أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة تبحث التعاون الأمني مع وكالة محاربة الجرائم المنظمة

بحث العقيد الدكتور سالم جروان النقبي مدير أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، صباح أمس الأحد، في مكتبه مع وفد وكالة محاربة الجرائم المنظمة بالغة الخطورة برئاسة روي آفليك المدير الإقليمي للوكالة، سبل تحسين وتطوير علاقات التعاون الثنائي والتنسيق وتبادل الخبرات بين الجانبين .
أكد العقيد النقبي خلال اللقاء أهمية الزيارات المتبادلة في إثراء وتطوير العلاقات الثنائية بما يخدم عملية مكافحة الجرائم الخطيرة والحد من انتشارها مشيرا لضرورة تضافر كافة جهود المنظمات والمؤسسات الأكاديمية والأمنية في هذا الإطار .
واستعرض العقيد النقبي الخطط والبرامج التعليمية والتدريبية التي تقدمها الأكاديمية لمنتسبيها من الطلبة والمتدربين من الجهات الأمنية بدولة الامارات والتي تواكب أحدث المستجدات على الساحة الأمنية المحلية والإقليمية والدولية، لافتاً أن الأكاديمية تعيد النظر في تلك البرامج باستمرار بحيث تبقي الطلبة على اطلاع دائم بما يفرزه التطور التكنولوجي والعلمي من جرائم وقضايا أمنية وكيفية معالجتها بأسلوب أمني متطور .
وأثنى آفليك على المساقات التعليمية والتدريبية والبرامج التي تقدمها الأكاديمية لطلبتها ومواكبتها لأحدث العلوم والبرامج في الجامعات الدولية المتخصصة في العلوم الشرطية .
وضم الوفد الأمني كلاً من رالف راو سثورن المستشار المساعد لأعمال الشرطة الدولية وستيف باون المحقق المالي بوكالة محاربة الجرائم المنظمة وسونيتا مبرشنداني مستشارة الاستثمار والتجارة بالقنصلية البريطانية بدبي، كما حضر اللقاء المقدم الدكتور سرحان حسن المعيني نائب مدير الأكاديمية للشؤون الأكاديمية والطلابية .


قانون اتحادي في شأن قوة الشرطة والأمن
اختتام دورة حول السلطات القانونية بأكاديمية الشرطة
مجلس أكاديمية العلوم الشرطية يعتمد نتائج الدفعة العاشرة
الهديدي يشهد تخريج دفعة مستجدين في أكاديمية العلوم الشرطية
اجتماع تحضيري لحفل تخريج أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة
مجلس أكاديمية العلوم الشرطية في الشارقة يناقش موازنة 2009

مدير أكاديمية العلوم الشرطية يدشن نظام التسجيل والقبول الجديد
سلطان يشهد اليوم تخريج الدفعة العاشرة في أكاديمية العلوم الشرطية