موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   26/04/2010 بلدية أبوظبي تفوز بجائزة البيئة لعام 2010

جريدة دار الخليج - الاثنين 26 أبريل 2010

منحها مركز التعاون الأوروبي - العربي
بلدية أبوظبي تفوز بجائزة البيئة لعام 2010

أبوظبي “الخليج”:
منح مركز التعاون الأوروبي - العربي بلدية أبوظبي جائزة البيئة لعام 2010 تقديراً لجهودها المتميزة في حماية البيئة وتنمية مواردها وذلك في حفل افتتاح المؤتمر الدولي العشرين الذي نظمه مؤخراً مركز التعاون الأوروبي العربي في مدينة الاسكندرية بجمهورية مصر العربية .
تسلم الجائزة نيابة عن البلدية المهندس عبدالله الشامسي المدير التنفيذي لقطاع البنية التحتية وأصول البلدية بالانابة من فرانس بروش رئيس مركز التعاون العربي - الأوروبي والدكتور مصطفى الفقي رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشعب المصري ورئيس مؤتمر “حماية البيئة ضرورة من ضروريات الحياه” واللواء الدكتور عادل لبيب محافظ الاسكندرية وبحضور العديد من الخبراء المهتمين في هذا المجال .
وأعرب المهندس عبدالله الشامسي المدير التنفيذي لقطاع البنية التحتية واصول البلدية بالإنابة عن شكر بلدية مدينة أبوظبي لإدارة المركز على جهودها في خلق قنوات التواصل وتبادل المعرفة والخبرات والتجارب في مجال المحافظة على البيئة وصون مواردها .
وأكد الشامسي أن دولة الامارات قطعت شوطاً كبيراً في مجال المحافظة على البيئة وإرساء معايير الاستدامة، فيما كانت ولا تزال بلدية مدينة أبوظبي من الدوائر الرائدة في تبني سياسات التنمية المستدامة ضمن السياسة الشمولية التي تنتهجها .
وقال ان من الشواهد الحاضرة على تعزيز تبني سياسات التنمية المستدامة في البلدية، التركيز على توسعة ونشر الرقعة الخضراء في كافة أرجاء المدينة وضواحيها


قانون رقم (9) لسنة 2007م في شأن إنشاء دائرة الشؤون البلدية
بلدية أبوظبي تنهي ورشة عمل لتدريب مدققي الجودة