موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   26/04/2010 كهرباء ومياه دبي تكرم 74 من موظفيها المتميزين

جريدة دار الخليج - الاثنين 26 أبريل 2010

كهرباء ومياه دبي تكرم 74 من موظفيها المتميزين

دبي “الخليج”:
كرمت هيئة كهرباء ومياه دبي “ديوا” عدداً من موظفيها وفرق العمل الفائزة بجوائز برنامج التميز والتقدير البالغ عددهم 74 منهم 11 موظفة، خلال حفل التكريم الذي أقامته الهيئة في المبنى الرئيس .
قام سعيد محمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي والدكتور يوسف الأكرف نائب الرئيس للموارد البشرية بتكريم الموظفين المتميزين، بحضور نواب الرئيس التنفيذيين وعددٍ من مسؤولي الهيئة وموظفيها، وذلك من منطلق الاهتمام الذي توليه الهيئة للموظفين المتميزين في أداء أعمالهم باعتبارهم يشكلون أداة التطوير الأساسية والعجلة الدافعة لتحسين العمل والتطوير على مستوى الهيئة .
وهنأ سعيد الطاير جميع الفائزين، وأشاد بالجهود التي بذلوها لتميزهم ومشاركتهم الفعالة في الهيئة بكل فروعها وإداراتها، متمنياً منهم “الاستمرار في التميز الوظيفي، وإبداء الاقتراحات وخلق روح التعاون لتحقيق التميز والابداع الوظيفي والشخصي” .
من جهته قال الدكتور يوسف الأكرف “إن الهيئة تولي اهتماماً كبيراً لموظفيها المتميزين والمخلصين في عملهم؛ لأنهم المحرك الأساسي الذي يسير الهيئة”، مؤكداً أنه “لولا تميز الموظفين ما تميزت الهيئة على الصعيدين المحلي والعالمي” .
ولفت إلى أن الإبداع والتميز من أهم مقومات نجاح أي مؤسسة، وعليه فإن الهيئة حريصة على توفير الأرض الخصبة لموظفيها ليحصدوا بذلك ثمار نجاحهم ونجاح الهيئة وتميزها بهم .
والفائزون في جائزة الهيئة للتميز (للأفراد) هم: جاسم رجب المراقب المالي عن فئة الموظف المتميز، وأيوب العوضي عن فئة الموظف المتميز في المجال الإداري، وهند التميمي عن فئة الموظف المتميز في المجال المالي، ومحمد خالد وراداكريشنان نير عن فئة الموظف المتميز في الوظائف المتخصصة، وكل من وليد عبدالعظيم وفيروثاغيري ناتاراجان عن فئة الموظف المتميز في المجال التقني/الهندسي، ومحمود حسن عن فئة الموظف المتميز في المجال الميداني، وكل من أميمة محمد ووفا محمد عن فئة الموظفة المتميزة، ومحمد عبد السلام عن فئة الموظف المتميز في الوظائف الإشرافية، ومونيت ميلر عن فئة الموظف المتيز في مجال السكرتارية، وكل من شهلا أحمد وبدرية المهيري عن فئة الموظف المتميز لفئة المواطنين الجدد، وكل من بسمة شوقي ومحمود يوسف عن فئة الموظف الجديد، وكل من إنريكي فرنانديز ومنزور الحق عن فئة الجندي المجهول، وكل من زافي سباستيان وعائشة عابد عن فئة الموظف المبدع، وأسماء أهلي عن فئة خدمات المتعاملين .
كما تم تكريم الفرق المتميزة لإنجازاتهم الخاصة في إداراتهم، إذ كرمت الهيئة فريق الصيانة القائمة على الاعتمادية التابع لقطاع نقل الطاقة المتميز على مستوى الهيئة ككل، كما كرمت فريق تحلية المياه في المحطة (إي) التابع لقطاع الإنتاج المتميز عن فئة المشروع الفني / التقني، التابع لقطاع الإنتاج، لإنجازهم مهماتهم ومشروعاتهم بدقة متناهية وجودة عالية وفعالية ضمن روح العمل الجماعي الذي لطالما حثت عليه الهيئة لتحقيق ما هو أفضل للهيئة وموظفيها . وكرمت فريق عقد صيانة المحطة (جي وإتش 2) التابع لقطاع الإنتاج عن فئة أفضل تجربة إدارية التابع لقطاع الطاقة .
أما الفائزون بجائزة الأعمال الخاصة، فقد كرموا لمبادرتهم الخاصة وتطبيقهم لكافة معايير الجودة والسلامة، وتقديمهم الأفضل للمتعاملين، رغم بعض العقبات التي واجهت بعضاً منهم وبلغ عدد المكرمين ستة أشخاص .
وفي السياق ذاته، كرمت الهيئة الموظفين الذين طبقت اقتراحاتهم في الهيئة في برنامج تواصل للاقتراحات وكان عدد الفائزين ستة من مختلف الإدارات والأقسام .
وتضمنت الجوائز مكافآت مالية بالإضافة إلى دروع تذكارية كريستالية وقسائم جوائز قيمة تتفاوت قيمتها بين 1500 درهم إلى 2000 درهم، إلى جانب شهادات التقدير .
يذكر أنه تم إدخال برنامج جوائز التميز والتقدير في عام 1999 مكافأة للموظفين على مساهماتهم المتميزة والتزامهم الوظيفي، وتماشياً مع رسالة وأهداف الهيئة .


قانون اتحادي بشأن إنشاء الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء
قانون رقم (2) لسنة 1994م بشأن حماية الشبكة العامة لخدمات الكهرباء والمياه
مرسوم رقم (1) لسنة 1992 بإنشاء هيئة كهرباء ومياه دبي
مرسوم رقم (40) لسنة 2009 بتشكيل مجلس إدارة هيئة كهرباء ومياه دبي
قرار بشأن شركة الاتحاد للماء والكهرباء
قرار في شأن الهيكل التنظيمي لوزارة الكهرباء والماء
قرار بالمصادقة على اللائحة التنظيمية لمجلس إدارة هيئة كهرباء ومياه دبي
كهرباء ومياه دبي تكرّم فريق عمل جائزة التنمية البشرية
ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع مجلس إدارة هيئة الكهرباء والمياه
سعيد الطاير: 4.14 مليار درهم أرباح كهرباء ومياه دبي العام الماضي
ولي عهد الشارقة يصدر قرارات ترقية وشغل وظائف بالكهرباء والمياه