موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   25/10/2010 «الفنية للتشريعات» تستعرض تعديل بعض أحكام قانون تنظيم شؤون الصناعة

جريدة البيان - الإثنين25 أكتوبر 2010 - 17 من ذو القعدة 1431 هـ العدد 11086

اجتماع
«الفنية للتشريعات» تستعرض تعديل بعض أحكام قانون تنظيم شؤون الصناعة

استعرضت اللجنة الفنية للتشريعات مشروع قانون اتحادي بتعديل بعض أحكام القانون الاتحادي رقم «1» لسنة 1979 في شأن تنظيم شؤون الصناعة ، بحضور ممثلين عن وزارة الاقتصاد ، وقد بحث أعضاء اللجنة التعديلات المقترحة، وإقرار تأجيل الموضوع لمزيد من الدراسة من قبل الجهات المحلية ، على أن يتم عرضه لاحقا في جلسة قادمة .
وكان معالي الدكتور هادف بن جوعان الظاهري وزير العدل التقى في مكتبه بديوان عام وزارة العدل في دبي رئيس وأعضاء اللجنة الفنية للتشريعات التي صدر قرار من المجلس الوزاري للخدمات بإعادة تشكيلها برئاسة المستشار سلطان المطروشى المدير التنفيذي للشؤون الفنية بالوكالة بوزارة العدل .
ورحب معاليه بأعضاء اللجنة مؤكدا على ضرورة بذل كل الجهد للانتهاء من كافة الموضوعات المطروحة في جدول الأعمال لضمان انجازها تمهيدا لعرضها على اللجنة الوزارية للتشريعات. كما أشار معاليه إلى ضرورة بحث آلية عمل اللجنة بهدف تنسيق العمل وسرعة الانجاز. و عقدت اللجنة اجتماعها الأول الذي تم فيه استعراض كافة الموضوعات المحالة إلى اللجنة من الجهات المعنية ، وقررت وضع أجندة عمل لتحديد الأولويات في نظر الموضوعات في جلساتها المقبلة.


قرار وزاري رقم (26) لسنة 1980 باللائحة التنفيذية للقانون الاتحادي في شأن تنظيم شؤون الصناعة
الوزارية للتشريعات تنجز مشروع قانون شؤون الصناعة