موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   25/10/2010 صندوق معاشات ومكافآت التقاعد يطلق أسبوع العاملين السنوي

جريدة دار الخليج - الإثنين 25 أكتوبر 2010

صندوق معاشات ومكافآت التقاعد يطلق أسبوع العاملين السنوي

أطلق صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي أسبوع العاملين لهذا العام في نادي ضباط القوات المسلحة، بهدف تطوير مهارات موظفي الصندوق .
وحصل الموظفون على الكثير من المعرفة في العديد من المجالات من خلال برامج أسبوع العاملين المتنوعة ابتداء من مهارات التواصل في بيئة العمل، إلى كيفية العمل والعيش بطريقة صديقة للبيئة، بالإضافة إلى كيفية إطفاء الحرائق والتعامل مع الحالات الطارئة التي من شأنها أن تحدث في بيئة العمل من دون إنذار سابق .
وقد أطلقت مبادرة أسبوع العاملين في العام الماضي، من قبل إدارة الصندوق من أجل نقل المعرفة للموظفين حول أهم المسائل التنفيذية كإدارة الأداء والتغيير، وغيرها من المواضيع المهمة التي من شأنها تحقيق سبل النجاح والتميز في المؤسسات .
وقال حمد سيف المنصوري، المدير التنفيذي للصندوق إن “أسبوع العاملين يعد أحد المبادرات الرئيسية الفريدة من نوعها، والتي أكدت دعم الصندوق خطة الحكومة نحو التميز التي تم اعتمادها بتوجيهات قيادتنا الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي، وبمتابعة حثيثة من سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دائرة المالية رئيس مجلس إدارة الصندوق” .
وأضاف المنصوري أن برنامج أسبوع العاملين سيساعد الصندوق على أن يصبح أحد الجهات الأكثر تفضيلاً للتوظيف، إضافة إلى تحقيق رؤيته في تحقيق الريادة العالمية في تقديم خدمات مكافآت ومعاشات التقاعد . (وام)


قانون اتحادي بإصدار قانون المعاشات والتأمينات الاجتماعية
قانون اتحادي بإنشاء الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية
قرار في شأن الهيكل التنظيمي للهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية
قرار بشأن ضوابط استثمار أموال الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية
23 ألف مشترك و6600 متقاعد و650 جهة بصندوق معاشات أبوظبي
صندوق معاشات أبوظبي يؤكد نجاح خطته الجديدة في استيفاء الإقرار السنوي