موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   25/07/2007 482 مخالفة مرورية في رأس الخيمة

البيان - الأربعاء 25 يوليو 2007 ، 11 رجب 1428 هـ ـ العدد 9898 السنة الثامنة والعشرون

482 مخالفة مرورية في رأس الخيمة

أسفرت الحملات التفتيشية الصيفية التي ينظمها قسم الدوريات الشمولية عن مخالفة 482 مركبة غير ملتزمة بالنظم والقوانين التي تحكم حركة السيارات على طرق إمارة رأس الخيمة. وبحسب المصادر فإن الحملة التي تشارك فيها العديد من الدوريات وتغطي مختلف مناطق الإمارة تمكنت من تحرير 482 مخالفة تشمل عدم الالتزام بالحد المسموح به لتلوين الزجاج وهو 30% بالإضافة إلى 75 دراجة نارية لم يحمل سائقوها رخص قيادة.
وفي الأسبوع الماضي قامت الحملات بتنظيم برامج تفتيشية في المناطق النائية بالمنطقة الجنوبية ومسافي وذلك بحثا عن المركبات الثقيلة غير الملتزمة بالحمولة المحورية إلى جانب الوقوف على صلاحية المركبة للعمل وسلامة كفالة سائقها.
وأكد المقدم حسن راشد البريكي رئيس قسم الدوريات الشمولية الذي دعا أفراد المجتمع للتعاون من أجل ضبط المخالفات المرورية بأن الحد من الحوادث المرورية وعدد ضحاياها لا يتحقق إلا من خلال جهد مشترك بين الجميع.وقال البريكي: من الأهمية بمكان قيام الشركات بحملات توعية في أوساط سائقي الشاحنات الذين صاروا رقماً مهماً ومزعجاً في الحوادث المرورية برأس الخيمة.

رأس الخيمة ـ البيان

قانون السير والمرور
قانون اتحادي في شأن السير والمرور
قانون بتعديل بعض أحكام قانون السير والمرور
قانون في شأن تعديل بعض أحكام قانون السير والمرور
قرار بشأن إيرادات المخالفات المرورية