موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   24/11/2009 رئيس الدولة يصدر مرسوماً بتعيين سيف العرياني أميناً عاماً لمجلس الأمن الوطني

جريدة دار الخليج - الثلاثاء 24 نوفمبر 2009

رئيس الدولة يصدر مرسوماً بتعيين سيف العرياني أميناً عاماً لمجلس الأمن الوطني

أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مرسوماً اتحادياً رقم 101 لسنة 2009 بشأن تعيين الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني .
ونص المرسوم على أن يعين سيف سلطان مبارك العرياني أمينا عاماً للمجلس الأعلى للأمن الوطني بدرجة وزير، اعتباراً من 1 ديسمبر/ كانون الأول ،2009 وعلى مستشار الأمن الوطني تنفيذ هذا المرسوم ويعمل به اعتباراً من تاريخ صدوره .
كما أصدر صاحب السمو رئيس الدولة مرسوماً اتحادياً رقم 102 لسنة 2009 بشأن نقل موظفين الى المجلس الأعلى للأمن الوطني .
ونص المرسوم على نقل الفريق سعيد عيد سعيد الغفلي الى المجلس الأعلى للأمن الوطني ويعين مديراً لمكتب سمو مستشار الامن الوطني بدرجة وكيل وزارة، اعتباراً من 3 ديسمبر 2009 .
كما نص على نقل الفريق سالم محمد حيي الهاملي إلى المجلس الأعلى للأمن الوطني ويعين مستشاراً بدرجة وكيل وزارة اعتباراً من 3 ديسمبر 2009 .
ويقضي المرسوم بأن تراعى عند تنفيذ النقل أحكام المادة 25 من المرسوم بقانون اتحادي رقم 11 لسنة 2008 المشار إليه . وعلى مستشار الأمن الوطني تنفيذ هذا المرسوم ويعمل به اعتباراً من تاريخ صدوره .


قرار اتحادي رقم (2) لسنة 1972 بتحديد درجة الأمين العام للمجلس الوطني الاتحادي