موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   23/08/2009 بحث التعاون بين المؤسسات العقابية في شرطتي دبي ورأس الخيمة

جريدة دار الخليج - الأحد 23 أغسطس 2009

بحث التعاون بين المؤسسات العقابية في شرطتي دبي ورأس الخيمة

دبي - “الخليج”:
استقبلت الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في شرطة دبي وفداً نسائياً من إدارة المنشآت الإصلاحية والعقابية بالإدارة العامة لشرطة رأس الخيمة، حيث كان في استقبالهن المقدم فوزية محمود الملا مديرة إدارة سجن النساء.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل توثيق وتعزيز التعاون بين الطرفين، وتبادل المعلومات والخبرات بين المؤسسات العقابية داخل الدولة، الذي يصب في مصلحة المجتمع ويحقق الأهداف المنشودة.
وأكدت المقدم فوزية الملا خلال اللقاء أن التواصل مع المؤسسات العقابية والإصلاحية والأمنية، يسير وفق منهجية علمية، لتحقيق الهدف الأساسي المتمثل في توطيد علاقات التعاون والتنسيق إضافة إلى تبادل الخبرات والأفكار الجديدة والمقترحات، التي تساهم في تطوير العمل وتقديم أفضل الخدمات للنزلاء.
وعقب اللقاء قام الوفد الزائر بجولة تعريفية في إدارة سجن النساء، تعرفن خلالها على الأنشطة والبرامج والخدمات التي تقدمها الإدارة للنزيلات، كما اطلعن على الأنشطة الثقافية والمهنية والتعليمية، ثم تجولن في أقسام الحرف، وإدارة تعليم وتدريب النزلاء.
وفي نهاية الزيارة أشادت المساعد أول هدى إبراهيم نصيب بالإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية بالخدمات المقدمة للنزلاء وحسن الاستقبال وكرم الضيافة.



قرار بتشكيل لجنة لدراسة أوضاع أبناء نزيلات المنشآت الإصلاحية والعقابية
قرار بتعديل اللائحة التنفيذية للقانون الاتحادي في شأن تنظيم المنشآت العقابية
قرار وزاري بشأن استحداث قسم السجون بالإدارة العامة لشرطة رأس الخيمة
قرار وزاري بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون الاتحادي رقم (43) لسنة 1992م في شأن تنظيم المنشآت العقابية
تحديد مواعيد زيارة النزلاء في دبي
مواعيد زيارة نزلاء المنشآت الإصلاحية خلال العيد
تحديد مواعيد زيارة نزلاء المؤسسات العقابية في دبي
تعديل أوقات الزيارة لنزلاء المنشآت الإصلاحية بشرطة أبوظبي