موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   23/08/2009 الهيئة العامة تحول معاشات المتقاعدين اليوم

جريدة دار الخليج - الأحد 23 أغسطس 2009

الهيئة العامة تحول معاشات المتقاعدين اليوم

أعلنت الهيئة العامة للمعاشات أنها ستقوم بتحويل معاشات المتقاعدين عن شهر أغسطس الحالي للبنوك اعتبارا من اليوم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك على ان يتوالى التحويل لباقي الفئات تباعا.
وتقدمت الهيئة العامة للمعاشات بهذه المناسبة بالتهنئة الى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله والى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله والى اخوانهما اصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود والى جميع المتقاعدين وعائلاتهم والى شعب دولة الإمارات.
وقال مظفر الحاج مظفر مدير عام الهيئة انه تقرر كذلك تحويل المعاشات عن شهر سبتمبر في وقت مبكر بمناسبة عيد الفطر السعيد.
وطالب أصحاب المعاشات بالعمل على تحديث بياناتهم والتواصل مع الهيئة حتى تتمكن من توفير الخدمات المطلوبة لمختلف الفئات المستفيدة من الهيئة.
وأوضح أن نماذج اقرارات البيانات متوفرة لدى مختلف مراكز الهيئة في الدولة بالاضافة الى جميع المصارف والبنوك وكذلك مكاتب الشؤون الاجتماعية.
وأضاف أن الهيئة استحدثت نظام الرسائل العاجلة التي سيتم من خلالها اشعار المستفيدين من هيئة المعاشات بالمعلومات والاشعارات التي تتعلق بهم كذلك تهيب الهيئة بالمتقاعدين او ورثتهم بتحديث بياناتهم وارقام هواتفهم المتحركة. (وام)


قانون اتحادي بإصدار قانون المعاشات والتأمينات الاجتماعية
قانون في شأن معاشات ومكافآت التقاعد المدنية لإمارة أبو ظبي
قانون في شأن بعض أحكام قوانين معاشات ومكافآت التقاعد المدنية في إمارة أبو ظبي
قرار وزاري في شأن تحصيل اشتراكات التقاعد والمكافآت للخاضعين لقانون المعاشات رقم (1) لسنة 1984
صندوق التقاعد يودع معاشات مشتركيه اليوم
صندوق التقاعد في أبوظبي يصرف المعاشات قبل العيد
"صندوق التقاعد" يستطلع آراء المؤسسات بشأن إدارة المعاشات إلكترونياً