موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   23/08/2009 تكريم عدد من المتميزين في قوات الأمن الخاصة

جريدة البيان - الأحد 23 أغسطس 2009 - العدد 10658

أبوظبي
تكريم عدد من المتميزين في قوات الأمن الخاصة

كرم العميد علي عبد الله الشحي قائد قوات الأمن الخاصة عددا من الضباط وضباط الصف والإفراد والموظفين المتميزين الذين ساهموا بتقديم مبادرات وإبداعات تطويرية في مجال العمل، تقديراً لجهودهم في أداء المهام والأعمال الموكولة.
ويأتي هذا التكريم في إطار حرص قيادة قوات الأمن الخاصة على تحفيز وتشجيع جميع العاملين لبذل المزيد من العطاء للارتقاء بمستوى العمل.
وقال العميد الشحي في كلمة له أن تكريم الموظفين المتميزين بالقيادة يأتي تنفيذاً لتوجيهات سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، ويتماشى مع سياسة الوزارة وخطتها الاستراتيجية التي تؤكد على ضرورة تكريم كل موظف متميز يؤدي عمله بأمانة وإخلاص، مشيراً إلى أن القيادة تقدر الجهود التي يبذلها جميع منتسبيها لتطوير العمل والارتقاء به إلى أعلى المستويات .
وفي نهاية الحفل قام العميد الشحي الهدايا وشهادات التقدير على المكرمين .حضر التكريم قادة الوحدات ورؤساء الأقسام ومديري الأفرع بالقيادة. أبوظبي ـ «البيان»



 
قانون رقم (12) لسنة 1976 في شأن قوة الشرطة والأمن
قانون رقم (37) لسنة 2006م بشأن شركات الأمن الخاصة
الشرطة أغلقت 4 شركات الأمن الخاصة لمخالفتها القانون
اللائحة التفسيرية لقانون شركات الأمن الخاصة الاتحادي خلال شهرين
قرار بتشكيل لجنة لدراسة وتحديد شركات التأمين المتعاونة مع الأجهزة الأمنية
بدء العمل بقانوني إنشاء الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف وشركات الأمن الخاصة