موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   23/08/2009 تقليد الرتب الجديدة في «الجنسية والإقامة»

جريدة البيان - الأحد 23 أغسطس 2009 - العدد 10658

عجمان
تقليد الرتب الجديدة في «الجنسية والإقامة»

قلد العميد علي عمر الشمري مدير عام دائرة الجنسية والاقامة بعجمان الرتب الجديدة لعدد من الضباط من رتبة ملازم أول إلى رتبة نقيب ومن رتبة ملازم إلى ملازم أول والذين تمت ترقيتهم بموجب القرار الوزاري /517 / لسنة 2009 الصادر عن الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
وهنأ العميد علي عمر الشمري الضباط المرفعين، مؤكدا أهمية الالتزام بمهام العمل الشرطي والاخلاص المهني في أداء الأعمال الموكله بهم وحثهم على بذل المزيد من الجهد في سبيل تطوير قدراتهم وحصيلتهم المعرفية في شتى المجالات الأمنية.
واعرب عن أمله بان يكون الترفيع حافزا لبذل المزيد من الجهد والتفاني في عملهم ومواكبة طموحات الإدارة في الارتقاء والتميز بعملها في كافة المجالات.
واكد مدير عام دائرة الجنسية والاقامة في عجمان أهمية استمرار المترقين بتنفيذ الواجبات الموكلة اليهم بصدق وامانة ونشاط وأن تكون هذه الترقية دافعا قويا لمواصلة العمل والارتقاء به داعيا الجميع الى السعى قدما نحو تطوير مهاراتهم ورفع مستوى ادائهم في العمل. «وام»


مرسوم بترقية ضباط
مرسوم بترقية ضباط وإحالتهم إلى التقاعد
مرسوم بشأن ترقيات ضباط بوزارة الداخلية
مرسوم بترقية بعض الضباط بوزارة الداخلية
مرسوم رقم (87) لسنة 2006م بشأن ترقية ضابط بوزارة الداخلية
مرسوم رقم 38 لعام 2008 القاضي بترقية عدد من ضباط وزارة الداخلية
تكريم 3 ضباط في وزارة الداخلية
ترقية 381 ضابطاً في "الداخلية"
تقليد الرتب الجديدة لسبعة ضباط بالجنسية
نائب المفتش العام يقلد عدداً من ضباط الداخلية رتبهم الجديدة