موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   23/07/2007 "هيئة المعاشات" تعلن عن خطتها التشغيلية خلال يومين

دار الخليج - الاثنين  2007-07-23

"هيئة المعاشات" تعلن عن خطتها التشغيلية خلال يومين

-  أبوظبي - عمر الحلاوي:
أكد سلطان أحمد الغيث المدير العام للمعاشات والتأمينات أن الهيئة تعمل على وضع خطتها التشغيلية التي سيتم الاعلان عنها خلال اليومين المقبلين، مشيرا إلى أن الانتقال إلى المقر الجديد في أبوظبي سيكون تدريجياً يكتمل خلال شهرين وذلك لوجود بعض الصعوبات في الانتقال المباشر.
واضاف أن الموقع الالكتروني للهيئة شبه مكتمل وهنالك تحديث للبيانات وادخال القانون الجديد للمعاشات حتى يتسنى للمراجعين متابعة كل المواضيع التي تظهر في الهيئة وأن يكون مرجعاً لصاحب العمل والمستفيدين من الهيئة.
وأشار إلى أن النظام الالكتروني يتيح لكل المراجعين والمتعاملين مع الهيئة متابعة جميع المستجدات ومعرفة كل القرارات التي تتصدرها الهيئة وكيفية الإجراءات التي يجب على المراجع اتخاذها.
وذكر ان الخطة التشغيلية ستضمن كل المستجدات التي طرأت على الهيئة بالاضافة إلى ذلك تفعيل كل القرارات وقانون الهيئة، مشيرا إلى أن الخطة سيتم الاعلان عنها تفصيليا عبر مؤتمر صحافي لأهمية الموضع واهتمام قطاع كبير بقضايا الهيئة.
بطاقة تعريفية

قانون اتحادي بإصدار قانون المعاشات والتأمينات الاجتماعية
قانون اتحادي بتعديل بعض أحكام القانون الاتحادي بإصدار قانون المعاشات والتأمينات الاجتماعية
قرار وزاري في شأن تحصيل اشتراكات التقاعد والمكافآت للخاضعين لقانون المعاشات رقم (1) لسنة 1984
تعميم بشأن قواعد تحصيل الاشتراكات عن إجازات الوضع والحضانةالواردة بقانون الخدمة المدنية في ظل قانون المعاشات