موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   23/04/2009 "زايد للإسكان" يحول 9 حالات من القروض إلى المنح

الخليج - الخميس ,23/04/2009

"زايد للإسكان" يحول 9 حالات من القروض إلى المنح

عقد مجلس ادارة برنامج الشيخ زايد للإسكان اجتماعا أمس برئاسة الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للاسكان في مقر البرنامج بدبي .
كما وافق المجلس على تحويل تسع حالات من مستحقي المساعدات الاجتماعية من القروض الى المنح وذلك مراعاة لحالاتهم الإنسانية وحالتين لمستحقي المساعدة المالية إلى إنشاء مسكن متكامل نظرا لعدم مقدرة هاتين الحالتين على الاستفادة من المساعدة المالية بالشكل الامثل ومتابعة مراحل البناء لظروفهم الصحية والاجتماعية .
كما تطرق المجلس إلى عدد من المواضيع المختصة بعمل البرنامج واتخذ بشأنها القرارات المناسبة .
ورحب الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان بالأعضاء الجدد للمجلس وبارك لهم الثقة التي أولاها مجلس الوزراء من خلال تجديد عضويتهم في المجلس للدورة الحالية وقدم الشكر للأعضاء السابقين على ما قدموه خلال فترة عضويتهم .
ضم المجلس الجديد في عضويته كلا من جبر السويدي وخلفان حارب ومبارك الشامسي وحامد العبدولي وحمد بن غليطه وسلطان الخرجي ومحمد سعيد الضنحاني ويوسف السركال والدكتور طارق الطاير والعضو الجديد مظفر الحاج مظفر وتم تزكية خلفان حارب ليصبح نائبا لرئيس مجلس الإدارة .

(وام)

قانون بإنشاء مؤسسة محمد بن راشد للإسكان
قانون اتحادي في شأن برنامج الشيخ زايد للإسكان
مرسوم بتعيين مدير عام لبرنامج الشيخ زايد للإسكان
مرسوم بتشكيل مجلس إدارة مؤسسة محمد بن راشد للإسكان
قرار بتعيين مدير تنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان
قرار بتحديد مكافأة مجلس إدارة مؤسسة محمد بن راشد للإسكان
برنامج زايد للإسكان يعتمد 460 طلباً ويوزع 80 مسكن
برنامج زايد للإسكان يصدر استمارات جديدة لتقديم الطلبات
لجنة الشكاوى في المجلس الوطني تناقش برنامج زايد للإسكان