موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   23/01/2012 هيئة الإمارات للهوية تكرم شركاءها الاستراتيجيين

جريدة دار الخليج - الإثنين23يناير2012

هيئة الإمارات للهوية تكرم شركاءها الاستراتيجيين

نظمت هيئة الإمارات للهوية ملتقى لشركائها الاستراتيجيين 2012 في فندق هيلتون أبوظبي . . بحضور الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام هيئة الإمارات للهوية وعدد من ممثلي المؤسسات الحكومية الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص .
وأشاد مدير عام هيئة الإمارات للهوية في كلمته الافتتاحية برؤية القيادة الحكيمة في الدولة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والدعم المتواصل لكل المشاريع والمبادرات التي تنفذها الهيئة الهادفة إلى تعزيز عملية اتخاذ القرار وتطوير القطاعين الحكومي والخاص في الدولة .
رفع الشكر والتقدير إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للهوية، على الرعاية التي يوليها سموه إلى هيئة الإمارات للهوية ودعمه الموصول وتوجيهاته السديدة والحكيمة لمسيرتها .
وثمن الجهود المخلصة التي يبذلها الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية نائب رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للهوية ومتابعته الحثيثة ودعمه مسيرة التطوير التي تشهدها الهيئة وسعيها نحو تحقيق أهدافها في استراتيجيتها الجديدة للأعوام “2010-2013” .
وقدمت سامية الشيخ مديرة التخطيط بالإنابة في هيئة الإمارات للهوية عرضاً تعريفياً حول دور هيئة الإمارات للهوية في تطوير القطاع الحكومي ودعم عملية التنمية في الدولة . . تناولت خلاله أبرز الملامح الرئيسة لاستراتيجية الهيئة الجديدة للأعوام “2010-2013” إضافة إلى رؤيتها ورسالتها وأهدافها .
وفي ختام الملتقى كرم الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام الهيئة جميع الجهات المشاركة بجانب توزيع الدروع والشهادات التقديرية على ممثلي تلك الجهات . . معرباً عن تفاؤله بتحقيق النتائج الإيجابية للمشاريع التي تنفذها الهيئة بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين داعيا إلى مواصلة العمل المشترك بهدف تعزيز علاقات الشراكة الاستراتيجية مع شركاء الهيئة ومضاعفة الجهود الهادفة إلى تحسين الخدمات المقدمة والارتقاء بنوعيتها . (وام)


مرسوم بقانون رقم (2) لسنة 2004م بإنشاء هيئة الإمارات للهوية
مرسوم رقم (80) لسنة 2004م بتشكيل مجلس إدارة هيئة الإمارات للهوية
مرسوم اتحادي رقم (8) لسنة 2009م بإعادة تشكيل مجلس إدارة هيئة الإمارات للهوية
قرار رقم (21) لسنة 2006م في شأن الهيكل التنظيمي لهيئة الإمارات للهوية
قرار رقم (12) لسنة 2007م في شأن اللائحة التنفيذية للمرسوم بقانون اتحادي رقم (2) لسنة 2004م بإنشاء هيئة الإمارات للهوية