موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   22/07/2009 مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تستقبل 1164 مراجعاً خلال 6 شهور

دار الخليج - الأربعاء ,22/07/2009

مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تستقبل 1164 مراجعاً خلال 6 شهور

دبي “الخليج”:
تستقبل مؤسسة محمد بن راشد للإسكان يومياً عشرات المراجعين وتتلقى عشرات المراسلات من مؤسسات ودوائر حكومية وخاصة ومتعاملين آخرين تتصل بموضوع الإسكان الذي يعد من أهم الحاجات الإنسانية، إذ تشرف المؤسسة على تخصيص المساكن الحكومية الجاهزة وتنظيم قروض ومنح الإسكان ومنح الأراضي السكنية وغيرها العديد من الأمور ذات الصلة بالشأن الإسكاني في إمارة دبي .
ويقوم مكتب المدير التنفيذي في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان بدور مهم ورئيسي في هذا المجال إذ يستقبل يومياً عشرات المراجعين ويقوم بالرد على كل الاتصالات الواردة إلى المدير التنفيذي الإلكترونية منها والعادية، كما يقوم بإيصال ومتابعة كل الاتصالات الصادرة عن المدير التنفيذي إلى الجهات الحكومية والخاصة داخل إمارة دبي وخارجها .
وقال أحمد حبتور مدير مكتب المدير التنفيذي في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان إن مكتب المدير التنفيذي استقبل خلال النصف الأول من العام الجاري قرابة 1164 مراجعاً في حين استلم ورد على قرابة 1400 رسالة إلكترونية وعادية من متعاملين وجهات حكومية وخاصة وردت وصدرت من مكتب المدير التنفيذي للمؤسسة .
وأضاف أنه تم استقبال والرد على 663 رسالة إلكترونية، فيما تم استقبال والرد على 697 رسالة عادية منها 200 رسالة صادرة إلى داخل المؤسسة، و223 رسالة صادرة إلى خارج المؤسسة، في حين تم استلام 274 رسالة عادية .
وأوضح أن مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تقوم بدور كبير وتحرص على تنفيذ أوامر وتوجيهات القيادة خاصة ما يتصل بمسألة الإسكان التي توليها قيادتنا أهمية كبيرة وتضعها في أعلى سلم أولوياتها .

قانون بإنشاء مؤسسة محمد بن راشد للإسكان
قانون اتحادي في شأن برنامج الشيخ زايد للإسكان
مرسوم رقم (29) لسنة 2006 بتشكيل مجلس إدارة مؤسسة محمد بن راشد للإسكان
قانون رقم (16) لسنة 2008 بتعديل القانون رقم (20) لسنة 2006 بإنشاء مؤسسة محمد بن راشد للإسكان
مرسوم بتعيين مدير عام لبرنامج الشيخ زايد للإسكان
مرسوم بتشكيل مجلس إدارة مؤسسة محمد بن راشد للإسكان
قرار بتعيين مدير تنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان
1107 منح من "محمد بن راشد للإسكان" 2008
مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تدرس طلبات 2042 حالة العام الماضي