موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   22/04/2008 ترشيد استهلاك الكهرباء في محاكم دبي

دار الخليج - الثلاثاء 22/04/2008

ترشيد استهلاك الكهرباء في محاكم دبي

- دبي -"الخليج":
أصدر محمد علي محمد سالمين مدير إدارة التنفيذ في محاكم دبي تعليمات لجميع موظفي الإدارة والمستخدمين بضرورة ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية، وإطفاء جميع الأجهزة الحاسب الآلي ومفاتيح الإنارة بعد الانتهاء من الدوام الرسمي.
جاء ذلك خلال الجولة اليومية التي يقوم بها مدير إدارة التنفيذ في أقسام الإدارة انطلاقاً من حرصه على ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية، ضمن حملة (بيدك القرار) التي تطلقها وترعاها هيئة الكهرباء ومياه دبي للحد من الإسراف استهلاك الكهرباء في دبي.
وقال إن الإدارة تحرص على المساهمة في الحملات التي تقوم بها الهيئات والمؤسسات والتي تعود على المجتمع بالفائدة وذلك لنشر الوعي المجتمعي والحفاظ على الموارد من الاستهلاك الخاطئ.
من جهة أخرى، عقدت إدارة كاتب العدل بمحاكم دبي سلسلة محاضرات تثقيفية للموثقين بعنوان “معا نرتقي بالعمل”، وذلك لتثقيفهم في الجوانب القانونية لتسجيل العقود.
وقال عبدالله عبدالواحد العلي رئيس قسم الكاتب العدل بفرع الدائرة الاقتصادية إن المحاضرات ستشمل جميع فروع الكاتب العدل الثلاثة في البرشاء والطوار وفرع الدائرة الاقتصادية، وستشمل التعريف بالأمور القانونية في المعاملات الواردة إلى كاتب العدل كالأهلية، الولاية والوصاية والتقييم والسن القانوني في المعاملات التجارية والمدنية والأحوال الشخصية.

قانون رقم (3) لسنة 1970 إجراءات المحاكم المدنية
قانون رقم (3) لسنة 1992 تشكيل المحاكم في إمارة دبي
قانون رقم (18) لسنة 2005 بتعديل بعض أحكام قانون تنظيم محاكم دبي
قانون رقم (2) لسنة 2005 بتعديل بعض أحكام قانون تشكيل المحاكم في إمارة دبي
قانون رقم (5) لسنة 1992 بتنفيذ القانون الاتحادي في شأن الإجراءات المدنية أمام المحاكم في إمارة دبي
مرسوم بتعيين مدير المحاكم
مرسوم بتعيين رئيس المحاكم
مرسوم بتعيين مدير محاكم دبي