موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   20/02/2008 مباحثات قضائية بين الإمارات وتونس

البيان - الأربعاء 20 فبراير 2008 - 13 صفر 1429هـ، العدد 10108 السنة الثامنة والعشرون

مباحثات قضائية بين الإمارات وتونس

تشارك الدولة في جولة المباحثات القضائية الأولى التي ستعقد في العاصمة التونسية تونس خلال الفترة من الثالث ولغاية السابع من الشهر المقبل، حول مشاريع اتفاقيات المساعدة المتبادلة في المسائل الجنائية وتسليم المجرمين والأخرى في المسائل المدنية والتجارية وذلك بوفد برئاسة المستشار الدكتور عبد الرحيم يوسف العوضي، وكيل وزارة العدل المساعد للتعاون الدولي والتخطيط.
ويضم الوفد في عضويته يونس جواد آل رضا رئيس محكمة استئناف الشارقة الاتحادية، المستشار د. احمد ابراهيم الحوسني، المحامي العام بنيابة امن الدولة، المستشار احمد إبراهيم سيف عبيد، القاضي بمحكمة الاستئناف، محاكم دبي، المستشار خليفة راشد بن ديمارس، المحامي العام رئيس المكتب الفني للنائب العام، نيابة دبي، المستشار محمد سعيد الشبلي، رئيس نيابة العين، دائرة القضاء في أبوظبي، ثابت محمد التميمي، المحامي الأول بإدارة التعاون الدولي.
 وكلاً من المقدم عبد الرحمن محمد العويس، الرائد د. جمال سيف فارس، خالد مطر النعيمي، راشد الكعبي من وزارة الداخلية، صفوان عبد القادر الهبرة، مسؤول العلاقات العامة بوزارة العدل.

«البيان»

قانون تنظيم العلاقات القضائية بين الإمارات لسنة 1971م
قانون رقم (39) لسنة 2006م في شأن التعاون القضائي الدولي في المسائل الجنائية
قرار بتشكيل وفد للمشاركة في الندوة العلمية حول التعاون القضائي الدولي في المواد الجنائية
قرار بتشكيل وفد للمشاركة في الاجتماع الثاني للجنة الخبراء المكلفة بمناقشة مشروع القانون الموحد للتعاون القانوني والقضائي الدولي في المسائل الجزائية
رئيس الدولة يصدر قانوناً اتحادياً بشأن التعاون القضائي الدولي