موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   17/10/2009 اتفاقية لتحصيل فواتير الكهرباء والمياه الكترونياً في الشارقة

جريدة دار الخليج - السبت 17 -10- 2009

اتفاقية لتحصيل فواتير الكهرباء والمياه الكترونياً في الشارقة

الشارقة - “الخليج”:
وقعت هيئة كهرباء ومياه الشارقة، اتفاقية مع مؤسسة الإمارات للاتصالات لاستخدام أجهزة وماكينات الدفع الآلي لتحصيل فواتير الاستهلاك من خلالها .
تخول الاتفاقية للمستهلكين إمكانية دفع قيمة مستحقات الاستهلاك الشهري في أي ماكينة وأجهزة الدفع الآلي لمؤسسة اتصالات في جميع أنحاء الدولة، وسيتم عرض بيان بالخدمة الجديدة في جناح اتصالات بمعرض جيتكس في دبي خلال الفترة من 18 إلى 22 أكتوبر/تشرين الأول الحالي .
وأكد المهندس إبراهيم راشد ديماس نائب مدير عام الهيئة أن هذه الخدمة الجديدة تهدف إلى توفير الوقت والجهد على المستهلكين، وتقديم أفضل الخدمات لهم باعتبار المستهلك بؤرة اهتمام جميع العاملين، وتأتي في إطار خطة متكاملة لتيسير الخدمات المقدمة لهم ومواكبة التطور الحضاري والعمراني الذي تشهده إمارة الشارقة .
وأضاف أن الخطة المتكاملة التي تنفذها الهيئة تشمل افتتاح وتطوير مكاتب فرعية جديدة تغطي كافة أرجاء مدينة الشارقة، وتقديم كافة الخدمات لهم في أقل وقت ممكن، وإنهاء الاجراءات من خلال موظف واحد، واستحداث طرق جديدة لدفع مستحقات الاستهلاك في مراكز التسوق والجمعيات التعاونية وبعض المواقع الحيوية، إضافة إلى دفع المستحقات من خلال البنوك الكبرى المعتمدة لدى الهيئة وبريد الإمارات .
ومن جهته، صرح عبدالعزيز حمد تريم، مدير عام منطقة الإمارات الشمالية (اتصالات): تفخر “اتصالات” بالتعاون مع “هيئة كهرباء ومياه الشارقة” من خلال هذه المبادرة التي تهدف إلى مساعدة عملاء الهيئة على دفع فواتيرهم عبر أجهزة الدفع الآلي لمؤسسة اتصالات، التي تعتبر واجهة دفع موثوقة تتسم بسهولة الاستخدام وتستند إلى أعلى معايير الحماية والأمان .
وأشارت نور علي النومان مدير الإدارة العامة لتقنية المعلومات، إلى أن هذه الاتفاقية تأتي في اطار التعاون مع مؤسسة اتصالات لتسهيل الخدمات المقدمة للمستهلكين، والذي يشمل هذه الخدمة واستخدام نظام اتصالات للدفع الالكتروني الفوري Ezee Pay عبر أنظمة الدفع الالكترونية لدى 19 مصرفاً، مما يتيح الفرصة لعملائها الاستفادة من هذه الخدمات الالكترونية الحديثة .


قرار بشأن شركة الاتحاد للماء والكهرباء
قرار في شأن الهيكل التنظيمي لوزارة الكهرباء والماء
تأخير سداد الإيجار وفواتير الكهرباء يبطل العقد