موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   16/03/2010 شرطة أبوظبي تؤكد أهمية توظيف التقنيات في المجالات المرورية

جريدة الاتحاد - الثلاثاء 30 ربيع الأول 1431 - 16 مارس 2010

شرطة أبوظبي تؤكد أهمية توظيف التقنيات في المجالات المرورية

الاتحاد
استقبل العقيد مهندس حسين أحمد الحارثي مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي بمكتبه أمس وفود إدارات المرور بدول مجلس التعاون الخليجية المشاركين في فعاليات أسبوع المرور الخليجي 26 والذي تحتفل به دول مجلس التعاون خلال الفترة من 14 إلى 20 مارس الجاري تحت شعار “احذر أخطاء الآخرين”.
ورحب العقيد الحارثي بالوفود الزائرة مؤكدا على عمق العلاقات التي تربط بين الأشقاء في الدول الخليجية، وأهمية تبادل الزيارات بين إدارات المرور المختلفة لاكتساب الخبرات وتبادلها بما يسهم في رفع مستوى السلامة المرورية ويؤدي إلى خفض نسبة الوفيات والإصابات البليغة وما ينتج عنها من آثار اقتصادية واجتماعية سالبة.
وأكد على أهمية توظيف التقنيات الحديثة في كافة المجالات المرورية بما يسهم في تطوير أنظمتنا المرورية و ضرورة تبادل الخبرات في المجالات الفنية والتقنية بالإضافة إلى الاطلاع على الإجراءات التي يتم استخدامها في كافة المجالات المرورية.
واستمع الوفد إلى شرح قدمه العقيد خميس اسحق محمد نائب مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي حول الهيكل التنظيمي للإدارات والأقسام التابعة للمديرة وواجباتها.
كما استعرض إستراتيجية السلامة المرورية لشرطة أبوظبي التي تهدف إلى خفض نسب الوفيات والإصابات البليغة، وتعزيز العلاقات مع الشركاء الاستراتيجيين للمساهمة في تحقيق أهداف المرجوة، بجانب تكثيف البرامج التوعوية لزيادة مستوى الثقافة المرورية في المجتمع.


قانون في شأن قوة الشرطة والأمن بإمارة أبو ظبي
شرطة أبوظبي تستعرض جهودها نحو التميز
شرطة أبوظبي تؤكد الحرص على الارتقاء بالخدمات
 المهام الخاصة بشرطة أبوظبي تحتفل بحصولها على “الآيزو”
شرطة أبوظبي تؤكد حرصها على الاستفادة من التجارب العالمية للارتقاء بخدماتها الأمنية