موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   16/01/2010 1,27 مليون مكالمة تلقاها مركز الاتصال في وزارة العمل

جريدة دار الخليج - السبت 16 يناير 2010

1,27 مليون مكالمة تلقاها مركز الاتصال في وزارة العمل

أبوظبي - خالدعبدالعزيز:
كشفت وزارة العمل عن أنه بلغ إجمالي عدد المكالمات الواردة إلى مركز الاتصال نحو مليون و270 ألفاً و963 مكالمة، منذ إطلاق الخدمة فى شهر مارس/آذار من عام 2007 وحتى نهاية عام 2009 .
وأكد ماهر حمد العوبد، المدير التنفيذي لقطاع التفتيش بوزارة العمل لـ ”الخليج” أن تواصل العملاء مع الوزارة عبر مركز الاتصال عن طريق رقم الهاتف المجاني 800665 ساهم في تلبية احتياجات كافة المتعاملين من خدمات الوزارة بطريقة ميسرة، علاوة على التخفيف من الضغط على مكاتب علاقات العمل .
وقال ان الوزارة تسعى من خلال مركز الاتصال إلى تمكين المتعاملين من التواصل معها عن طريق رقم هاتف مجاني يتم عن طريقه تقديم خدمات تراعي ظروف واحتياجات المتعاملين من خدمات الوزارة .
وأوضح أنه تم إنشاء مركز الاتصال لإضافة نقلة نوعية لمستوى الخدمة المقدمة ولتمكين الجمهور من التواصل الفعال مع الوزارة علاوة على جمع آراء وانطباعات الجمهور لتحسين الخدمات، لافتاً إلى أنه يتم تقديم الخدمة باثنتي عشرة لغة من الساعة السابعة صباحا وحتى الحادية عشرة مساءً .
وأشار إلى أنه يتم من خلال المركز الرد على كافة الاستفسارات والتساؤلات المتعلقة بالخدمات المقدمة من قبل الوزارة وكيفية الحصول عليها .


قانون العمل
العمل: 20 ثانية للرد على 80% من المكالمات الواردة لمركز الاتصال