موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   15/09/2010 6 ضباط من شرطة أبوظبي يحصلون على شهادة عالمية

جريدة دار الخليج - الأربعاء 15 سبتمبر2010

العوضي يثمن الإنجاز
6 ضباط من شرطة أبوظبي يحصلون على شهادة عالمية

أبوظبي - “الخليج”:
حصل 6 ضباط من إدارة التدريب بشرطة أبوظبي على شهادة (CIPD) الاحترافية الأكاديمية العالمية في الممارسات التدريبية للموارد البشرية، من معهد “رويال تشارترد” للموارد البشرية في بريطانيا .
وأكد اللواء محمد بن العوضي، مدير عام الموارد البشرية ومدير عام العمليات الشرطية بالإنابة بشرطة أبوظبي، حرص الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واهتمام سموه البالغ بتطوير أداء العاملين في شرطة أبوظبي، وحصولهم على أرقى الشهادات الأكاديمية والتدريبية بما يعزز الجهود التطويرية في مجال العمل الشرطي .
وأضاف أن الشهادة تعد بمثابة اعتراف عالمي أكاديمي بكفاءة وأهلية الحاصلين عليها، لافتاً إلى أن هذه الخطوة تفتح المجال للضباط والمنتسبين للمنافسة على الترقي إلى قمم النجاح والتميز الوظيفي، وتعزيز الجهود المبذولة للارتقاء بمنظومة العمل الشرطي في كافة المجالات لتحقيق المزيد من الريادة، والتقدم على المستوى المهني الأكاديمي العالمي .
وأشار إلى أن الدورة التي انتسب فيها الضباط المذكورون، ركزت على صقل مواهب العاملين في إدارة التدريب ليصبحوا احترافيين معتمدين عالمياً وفق المعايير الدولية المعتمدة، انطلاقاً من الحرص المستمر على تحفيز الموظفين للعمل، بما يعزز بيئة الإبداع والابتكار والارتقاء بجودة الخدمات إلى أفضل المستويات .
وكان العميد جاسم المرزوقي، نائب مدير عام الموارد البشرية بشرطة أبوظبي، قد كرّم ضباط التدريب الحاصلين على الشهادة الاحترافية الأكاديمية العالمية في مكتبه، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة “إس . إم . آر”، والتي أسهمت في تدريب المنتسبين للدورة، ودعمهم للحصول على الشهادة العالمية البريطانية .
وتمنى في ختام الحفل أن يكون التكريم دافعاً للتفوق والتميز، ودعاهم إلى مواصلة مسيرة العمل على نفس النهج وتطوير إمكاناتهم ونقل خبراتهم لزملائهم لتنمية قدراتهم العلمية والعملية .


قانون في شأن قوة الشرطة والأمن بإمارة أبو ظبي
شرطة أبوظبي تستعرض جهودها نحو التميز
شرطة أبوظبي تؤكد الحرص على الارتقاء بالخدمات
الداخلية تستعرض 6 مبادرات متميزة جديدة لشرطة أبوظبي
شرطة أبوظبي تنظم 3 ورش للارتقاء بمهام العمل وتقييم الأداء
 المهام الخاصة بشرطة أبوظبي تحتفل بحصولها على “الآيزو”
شرطة أبوظبي تؤكد على تعزيز الابتكار والإبداع لتسهيل خدمة المراجعين
شرطة أبوظبي تؤكد حرصها على الاستفادة من التجارب العالمية للارتقاء بخدماتها الأمنية