موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   14/10/2009 مناقشة نظام إدارة البيئة لإمارة أبوظبي

جريدة دار الخليج - الأربعاء 14 أكتوبر 2009

مناقشة نظام إدارة البيئة لإمارة أبوظبي

العين - “الخليج”:
عقدت بلدية العين صباح أمس اجتماعاً مع هيئة أبوظبي للبيئة حضره المهندس عبدالله سلطان الدرعي رئيس قسم التنسيق مع هيئة البيئة والدكتور جابر الجابري مدير قطاع هيئة البيئة في أبوظبي والدكتور منجد مرقة والدكتور عبد المحسن أنسي الأساتذة بجامعة الامارات واستشاريون في بلدية العين .
يهدف الاجتماع الى مناقشة نظام ادارة البيئة والصحة والسلامة لإمارة أبوظبي الذي تطبقه البلديات في كل من أبوظبي والعين والغربية والاطلاع على آخر المستجدات المتعلقة بالشأن نفسه، حيث استعرضت بلدية العين خلال اللقاء سير عمل القطاعات واجراءات تسجيل الكيانات التابعة لها والخطوات القادمة التي تعتزم تنفيذها .
كما تمت مناقشة متطلبات القطاعات خاصة في مجال التدريب وأيضا متطلبات تأهيل مؤسسات للتدريب خلال المرحلة المقبلة . وتناولت البلدية النظام الالكتروني المزمع اعداده على مستوى الامارة ضمن نطاق العمل الخاص بالمشروع ومتطلبات كل قطاع .


  قانون بشأن إعادة تنظيم هيئة البيئة - أبو ظبي
أمر بشأن أنظمة حماية البيئة في إمارة دبي
أمر بإصدار اللائحة التنفيذية للأمر بشأن أنظمة حماية البيئة في إمارة دبي
مرسوم بتشكيل مجلس إدارة هيئة البيئة - أبو ظبي
مرسوم بإعادة تشكيل مجلس إدارة هيئة البيئة - أبو ظبي
قرار ولي العهد رئيس المجلس التنفيذي رقم (42) لسنة 2009 بشأن نظام إدارة البيئة والصحة والسلامة لإمارة أبو ظبي
بدء العمل بنظام إدارة البيئة والصحة والسلامة الخميس
اعتماد مسودة قانون نظام إدارة البيئة والصحة والسلامة