موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   14/09/2009 مذكرة تفاهم بين المجلس الوطني للإعلام والاتحاد النسائي

جريدة دار الخليج - الإثنين 14 سبتمبر 2009

مذكرة تفاهم بين المجلس الوطني للإعلام والاتحاد النسائي

وقع المجلس الوطني للإعلام والاتحاد النسائي العام مذكرة تفاهم في خطوة تهدف الى تعزيز التعاون بين الجانبين . وقع المذكرة كل من ابراهيم العابد المدير العام للمجلس الوطني للإعلام ونورة السويدي المديرة العامة للاتحاد النسائي العام، وتجيء هذه المذكرة انطلاقا من حرص الطرفين على تعزيز علاقات الشراكة الاستراتيجية والتعاون بينهما بشكل فعال تحقيقا لاستراتيجية الحكومة الاتحادية بهدف تنسيق الجهود لتحقيق الاستراتيجية الإعلامية للمرأة العربية بما يضمن حماية المكتسبات التنموية الشاملة للدولة .
واتفق الجانبان على تكاتف جهود الشراكة لتحقيق رؤية الحكومة الاتحادية في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة .
وتنص مذكرة التفاهم على تحقيق المنفعة المتبادلة من خلال رسم إطار وحدود علاقات الشراكة بين الطرفين والعمل المشترك لتفعيل الاستراتيجية الإعلامية للمرأة العربية، وإدامة الاتصال والتواصل بين الطرفين لتحقيق المصالح المشتركة التي تصب في مصلحة الدولة وتبادل المعرفة والخبرات والتجارب المؤسسية على كافة المستويات، كما نصت المذكرة على الالتزام “بالتعاون والتنسيق مع الطرف الآخر” بزيادة وعي العاملين لديه بأهمية الدور الذي يقوم به كل منهما والأنشطة التي تتفرع عنه وتطوير كفاءة العاملين وقدراتهم لاستيعاب التطورات المتلاحقة في مجال عمل كل طرف . . وعلى تنسيق عمل الطرفين لتنفيذ وتفعيل الاستراتيجية الإعلامية للمرأة العربية .


قرار رقم (14) لسنة 2006م في شأن نظام المجلس الوطني للإعلام
قرار وزاري رقم (12) لسنة 1974 في شأن الموافقة على شهر جمعية الاتحاد النسائي بالشارقة
قرار رقم (32) لسنة 2008 قرار مجلس الوزراء رقم (32) لسنة 2008 في شأن نظام المجلس الوطني للإعلام
المجلس الوطني للإعلام ينظم ورشة حول المحتوى الإعلامي
بحث تعزيز التعاون الإعلامي بين شركة أبوظبي والمجلس الوطني للإعلام