موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   14/06/2008 ضاحي خلفان يؤكد دعم شرطة دبي للجنة مواجهة غسل الأموال

البيان - السبت 14 يونيو 2008 -10 جمادي الآخرة 1429هـ، العدد 10223

ضاحي خلفان يؤكد دعم شرطة دبي للجنة مواجهة غسل الأموال

أكد الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي، دعم القيادة العامة لشرطة دبي لجهود وأعمال اللجنة الوطنية لمواجهة غسل الأموال، ومكافحة تمويل الإرهاب على مستوى الدولة، والعمل ضمن فريق واحد من أجل التصدي لجميع الممارسات الخاطئة، والجرائم المالية بشتى الطرق.
كما أشاد بدور معالي سلطان بن ناصر السويدي محافظ مصرف دولة الإمارات العربية المتحدة المركزي في تذليل جميع المعوقات التي تقف في طريق إصدار القوانين والإجراءات المنفذة لقانون غسل الأموال وتعاونه الصادق مع الأجهزة الأمنية في الدولة.
جاء ذلك خلال تسلم الفريق ضاحي خلفان، هدية تذكارية من معالي سلطان بن ناصر السويدي محافظ مصرف دولة الإمارات العربية المتحدة المركزي، رئيس اللجنة الوطنية لمواجهة غسل الأموال، تقديراً من اللجنة الوطنية لدور شرطة دبي في دعم مجهود مكافحة غسل الأموال و تمويل الإرهاب.

دبي ـ البيان

قانون اتحادي في شأن تجريم غسل الأموال
قرار بإيفاد مستشارين للمشاركة في ضمن وفد اللجنة الوطنية لمواجهة غسل الأموال
قرار بتشكيل وفد للمشاركة في اجتماعات الدورة الرابعة عشرة لمجموعة حملة العمل المالي (الفاتف) لمواجهة غسل الأموال
قرار بإيفاد الوكيل المساعد لشؤون التعاون الدولي والتخطيط ومدير عام معهد التدريب والدراسات القضائية ضمن وفد اللجنة الوطنية لمواجهة غسل الأموال لزيارة كندا
تعميم بشأن إجراءات مواجهة غسل الأموال
توصيات تطالب بدعم دراسة الرقابة على غسل الأموال
شرطة أبوظبي وصندوق النقد الدولي يبحثان مكافحة غسل الأموال