موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   14/01/2010 القيادة العليا في شرطة الشارقة تبحث تطوير الأداء الأمني

جريدة دار الخليج - الخميس 14 يناير 2010

القيادة العليا في شرطة الشارقة تبحث تطوير الأداء الأمني

وادي الحلو “الخليج”:
ترأس العميد حميد محمد الهديدي مدير عام شرطة الشارقة صباح أمس الاجتماع الدوري الأول للجنة القيادة العليا بالإدارة العامة لشرطة الشارقة لسنة ،2010 والذي عُقد في مقر مخفر شرطة وادي الحلو التابع لمركز شرطة كلباء بإدارة شرطة المنطقة الشرقية .
ناقش الاجتماع سُبل تطوير الأداء الأمني على مستوى إمارة الشارقة، والوقوف على أبرز آليات العمل التي تُسهل عملية تحقيق الإنجازات التي تتضمنها الاستراتيجية الأمنية المعتمدة من قبل الإدارة العامة لشرطة الشارقة للعام الحالي .
يأتي هذا الاجتماع في إطار اللقاءات الدورية لمدير عام شرطة الشارقة مع مديري الإدارات بالشرطة ومديري الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب وإدارة الدفاع المدني بالشارقة، بهدف تطوير الخدمات المقدمة لكافة شرائح المجتمع في إمارة الشارقة والوقوف على مستويات الأداء والمعوقات التي قد تعرقل سير العمل .
واطلع العميد الهديدي مع مديري الإدارات على تقرير شامل ومفصل يوضح مدى تفعيل وتطبيق الإجراءات الكفيلة في تقديم أفضل الخدمات الشرطية للجمهور وآليات التعامل مع الأزمات والكوارث، ومناقشة سبل تطوير العمل الأمني في إمارة الشارقة وفق الخطط والاستراتيجيات المعتمدة .
كما تضمنت بنود الاجتماع عدة جوانب أساسية منها أهمية دراسة كافة الاقتراحات والمبادرات الإيجابية المطروحة التي تكفل تحسين مستوى الأعمال الأمنية مع ضرورة التركيز على الارتقاء بخبرات العاملين والاستغلال الأمثل للإمكانات المتوفرة وتفعيل مستوى التنسيق الأمني بين كافة الإدارات .


قانون رقم (12) لسنة 1976 في شأن قوة الشرطة والأمن
تنفيذي الشارقة يستعرض القضايا الأمنية في الإمارة
لجنة القيادة بشرطة الشارقة تبحث تطوير الأداء الأمني
شرطة الشارقة تبحث القضايا الأمنية الخاصة في المصرف المركزي