موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   11/03/2010 مواصلات الشارقة تنقل 6.5 مليون راكب العام الماضي

جريدة دار الخليج - الخميس 11 مارس 2010

مواصلات الشارقة تنقل 6.5 مليون راكب العام الماضي

الشارقة عبد الرحمن دوار:
نقلت مواصلات الشارقة 6 ملايين و534 ألف راكب عبر حافلات النقل الجماعية ما بين المدن خلال عام 2009 وسجل خط الشارقة - دبي أكبر عدد من الركاب، والذي وصل إلى 4 ملايين و710 آلاف راكب .
وقال عادل خليل الحوسني مدير النقل ما بين المدن في مواصلات الشارقة إن عدد حافلات النقل ما بين المدن 115 حافلة تقوم بنقل الركاب عبر 27 خطاً تنطلق من الشارقة نحو المدن المختلفة في الإمارات السبع، مشيراً إلى أن عدد حافلات النقل بين الشارقة ودبي 75 حافلة .
وأضاف أن محطة الجبيل هي المركز الرئيس التي تقدم الخدمة للركاب، حيث يمكن للركاب استخدام حافلات النقل الجماعية للوصول إليها، وذلك عبر الخطوط القادمة من منطقة العروبة والمطار . وكشف راشد محبوب مدير محطة الجبيل ل”الخليج” تلقي مركز الاتصال وخدمة العملاء ل84 شكوى خاصة بحافلات النقل مابين المدن أغلبها تتعلق بقيادة السائقين للحافلات بطيش وتهور مما يعرض الركاب للخطر .
وفي التفاصيل أوضح أن 69%من مجموع الشكاوى تتعلق بالقيادة بطيش وتهور مقابل 16% منها معاملة الركاب معاملة سيئة و9%منها تمثلت في رفض السائق لتوصيل الراكب و4% لعدم الالتزام بمواعيد الرحلات و2%عرقلة السير .


قرار في شأن تخويل بعض موظفي مؤسسة مواصلات الشارقة صفة مأموري الضبط القضائي
البطاقة الذكية لمواصلات الشارقة قريباً
دورة في الضبط القضائي لمراقبي مواصلات الشارقة
مطالبة المدارس الخاصة بالتنسيق مع مواصلات الشارقة بشأن نقل الطلبة