موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   10/05/2009 مكتب فني بوزارة العمل لدعم اتخاذ القرار في مجالات عمله

جريدة البيان 10 مايو 2009 ، 15 جمادى الأولى 1430هـ، العدد 10553

 قرار
 مكتب فني بوزارة العمل لدعم اتخاذ القرار في مجالات عمله

أنشأت وزارة العمل مكتبا فنيا ضمن الوحدات التابعة مباشرة للوزير وذلك بموجب قرارين وزاريين أصدرهما معاليه بشأن إنشاء المكتب وتشكيل وممارسة عمله. ويتولى المكتب القيام بدعم اتخاذ القرار في مجالات عمل الوزارة وإعداد البريد اليومي للوزير وعرضه مشفوعا بما يلزم للبت فيه ومتابعة الموضوعات التي يكلف بها من قبل الوزير أو من المدير العام وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية داخل وخارج الوزارة.
كما يقوم المكتب بإعداد وتجهيز الموضوعات التي تكون على قائمة اجتماعات الوزير داخل الوزارة أو خارجها بالإضافة إلى أية اختصاصات أخرى يكلف بها من الوزير. وتضمن القرار الوزاري بانشاء المكتب تولي إبراهيم العور المستشار بالوزارة ممارسة أعمال مدير المكتب على ان يعاونه نائب للمدير ومجموعة من الخبرات الفنية والادارية للقيام بالمهام والاختصاصات المكلف بها المكتب.
وتم بموجب قرار تشكيل وممارسة عمل المكتب إلحاق عدد من موظفي الوزارة للعمل بالمكتب والذي أتاح لمدير المكتب الاستعانة المؤقتة ببعض العناصر التابعة لجهات أخرى داخل الوزارة لانجاز مهام العمل المكلف بها وذلك بالتنسيق مع تلك الجهات ولغايات محددة.

أبوظبي ـ ممدوح عبد الحميد

قانون العمل لسنة 1966م
قانون العمل (تعديل) رقم(13) لسنة 1969م
قانون رقم (2) لسنة 1973م بتعديل قانون العمل
قانون رقم (1) لسنة 1979م في شأن تعديل بعض أحكام قانون العمل
قرار وزاري بتنظيم العمل بالوزارة