موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   09/11/2009 تصميم درع جائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز وشهادات التكريم

جريدة البيان - الإثنين 9 نوفمبر 2009 ،21 ذو القعدة 1430 هـ - العدد 10736

تصميم درع جائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز وشهادات التكريم

وقّعت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة عجمان عقداً مع مجموعة «داماس»، لتصميم وتنفيذ الدرع الخاصة بجائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز التي انتهى تقييم المنشآت المتنافسة فيها أمس، كما وقعت عقداً آخر مع الخطاط العربي العالمي عدنان الشريفي، مدرس فن الخط العربي في مركز الشارقة لفن الخط العربي، لتصميم وتنفيذ شهادات التكريم للمنشآت الفائزة بالجائزة والمشاركة فيها.
وذكر سلطان فيصل الرميثي، المنسق العام لبرنامج عجمان للتميز في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي، أن عناصر الدرع توحي بالأصالة والتراث، مثلما توحي بحب العمل والتفاني فيه والتنافس في أداء الواجب على أكمل وجه، بما يرضي العملاء.
ويرضي أيضاً قيادتنا التي تسعى جاهدة إلى ترسيخ قيم الإبداع والابتكار في الوظيفة، وصولاً إلى خدمة مثلى، بعيداً عن الروتين والتقاعس. وأوضح أن اختيار داماس لهذه المهمة، جاء لريادتها في هذا المجال، نتيجة خبرتها الطويلة وسمعتها الطيبة وإتقانها عملها، مشيراً إلى أن الدرع مطلية بالذهب، وتتضمن شعار برنامج عجمان للتميز.


انطلاق الجولة الثالثة لجائزة عجمان للأداء الحكومي
تقييم المنشآت في جائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز
النعيمي يصدر مرسوماً بشأن جائزة الأداء الحكومي المتميز