موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   08/10/2009 الرابطة النسائية للأمم المتحدة تعرف بإنجازات الإمارات في مجال النهوض بالمرأة

جريدة البيان - الخميس 8 أكتوبر 2009 ،19 شوال 1430 هـ - العدد 10704

جنيف
الرابطة النسائية للأمم المتحدة تعرف بإنجازات الإمارات في مجال النهوض بالمرأة

تقديراً لجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية نظمت الرابطة النسائية للأمم المتحدة بجنيف في مقر منظمة العمل الدولية يوماً خاصاً للتعريف بإنجازات الإمارات في مجال النهوض بالمرأة.
وترأست الملتقى حرم عبيد سالم الزعابي المندوب الدائم لدولة الامارات لدى الأمم المتحدة في جنيف آمنة الزعابي بمشاركة 250 سيدة من قرينات السفراء والموظفين السامين للأمم المتحدة المعتمدين في جنيف. وألقت بلانكا مازال رئيسة الرابطة النسائية للأمم المتحدة كلمة أشادت فيها بجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في مجال تمكين المرأة العربية بشكل عام والمرأة الإماراتية بشكل خاص والنهوض بها في شتى المجالات.
وقالت رئيسة الرابطة النسائية للأمم بجنيف «إن تنظيم هذا الملتقى الخاص بدولة الإمارات جاء تقديراً لجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك». وأشارت رئيسة الرابطة في كلمتها إلى الزيارة التي قامت بها إلى دولة الإمارات في شهر يوليو الماضي بدعوة من سموها معبرة عن امتنانها لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على الدعوة الكريمة وعلى الاستقبال الحار الذي حظيت به.


سلوى الجسار تشيد بإنجازات المرأة الإماراتية
إنجازات المرأة الإماراتية.. مكاسب وطنية ونوعية
قيادات نسائية: الشيخة فاطمة تقود مسيرة الإنجازات التاريخية للاتحاد النسائي
الشيخة فاطمة: المرأة تحقق تحت قيادة خليفة إنجازات غير مسبوقة محلياً وعربياً