موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   08/08/2007 شراكة بين محاكم دبي و"تكامل" لتدريب ذوي الاحتياجات الخاصة

دار الخليج - الأربعاء 2007-08-08

شراكة بين محاكم دبي و"تكامل" لتدريب ذوي الاحتياجات الخاصة

-  دبي -“الخليج”:
عقدت إدارة الموارد البشرية بمحاكم دبي اجتماعا تنسيقيا مع مركز تكامل لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك للتنسيق بعقد دورات تدريبية.
وأكد عبدالواحد كلداري مدير إدارة الموارد البشرية أن المحاكم تسعى في المقام الأول إلى ترجمة عملية لرؤية المحاكم وذلك بتبادل المنافع المشتركة في البرامج والأنشطة بين المركز والمحاكم.
وأوضح أن محاكم دبي تحرص على تطوير واستثمار قدرات ذوي الاحتياجات الخاصة تنطلق من رؤيتها لضرورة اندماج تلك الفئة في المجتمع واستثماراً لجهودهم في وظائف ملائمة لقدراتهم.
من جهة اخرى عقدت إدارة الموارد البشرية والمتمثلة في قسم تنمية واستثمار الموارد البشرية اجتماعا مع مجموعة دبي للجودة، لمناقشة وضع آلية عقد دورات تدريبية للموظفين المستهدفين من المحاكم حسب الخطة التدريبية لعام 2007.
وجاء هذا التعاون تفعيلا لعضوية محاكم دبي في مجموعة دبي للجودة والتي أخذت على عاتقها تنظيم المؤتمرات والملتقيات المهنية والبرامج التدريبية والندوات، من خلال توفير دورات تدريبية بالتنسيق مع معاهد على مستوى عال من الجودة والكفاءة والمتمثل في مجموعة دبي للجودة.
وتحرص محاكم دبي على الاستفادة والتعاون مع الجهات المعنية بالجودة وخاصة منذ إطلاق جائزة محاكم دبي للتميز لتواكب مسيرة التميز التي انطلقت في دبي منذ سنوات.
حضر الاجتماع كل من حصة العبيدلي وعمر المرزوقي من قسم التدريب بمحاكم دبي و”مكتافيرما” من مركز “تكامل”، ومن مجموعة دبي للجودة حضر السيد سلمان، ونهى الدالي.

قانون في شأن حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة
قانون بإنشاء مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وشؤون القصر
مرسوم بتعيين مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وشؤون القصر
مرسوم في شأن تعيين عضو بمجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وشؤون القصر
مرسوم في شأن إعفاء رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وشؤون القصر من رئاسة المجلس