موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   07/04/2007 الإمارات تشارك في اعداد مشروعي قانون واتفاقية عربيين لمكافحة الفساد

دار الخليج - 2007-04-07  

الإمارات تشارك في اعداد مشروعي قانون واتفاقية عربيين لمكافحة الفساد

أبوظبي - حسين الصمادي:
تشارك الدولة في الاجتماع الخاص باستكمال مشروع القانون العربي الاسترشادي لمكافحة الفساد والمقرر عقده في القاهرة من 15 إلى 19 ابريل/نيسان الحالي.
ويرأس الوفد المشارك المستشار علي حسن الشيراوي رئيس محكمة بمحكمة استئناف ابوظبي الاتحادية وعضوية المستشار سلطان ابراهيم الجويعد رئيس نيابة العين الكلية والمحامي أول احمد محمد الشحي من ادارة الفتوى والتشريع.
كما تشارك الدولة في الاجتماع الخاص بمراجعة مشروع الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد الذي سيعقد من 22 الى 24 ابريل/نيسان الجاري في القاهرة.
ويرأس وفد الإمارات المستشار عبيد سيف بن تريس القمزي وكيل وزارة العدل المساعد للشؤون الفنية ويضم في عضويته المستشار عبدالله يوسف الشامسي رئيس محكمة بمحكمة الشارقة الاستئنافية الاتحادية.
من جهة أخرى أصدر محمد بن نخيرة الظاهري وزير العدل قراراً بإيفاد حسين معتوق مبارك وكيل أول نيابة بنيابة عجمان الكلية للمشاركة في الدورة الاقليمية الرابعة حول القانون الدولي الانساني التي ستعقد في بيروت من 23/4 ولغاية 4/5/2007.

مرسوم في شأن اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد
مرسوم اتحادي في شأن انضمام دولة الإمارات العربية المتحدة إلى اتفاقية المنظمة الدولية العربية للدفاع الاجتماعي ضد الجريمة
قرار بتشكيل وفد للمشاركة في استئناف الدورة الرابعة لجمعية الدول الأطراف في المحكمة الجنائية الدولية
قرار بتشكيل وفد للمشاركة في الاجتماعات الخاصة بمراجعة مشروع القانون العربي النموذجي لمكافحة الفساد
قرار يتشكيل وفد للمشاركة في الدورة الثامنة للجنة المخصصة للتفاوض بشأن إعداد مشروع النظام الداخلي لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد
"العدل" تشارك في اجتماع دولي حول منع الجريمة