موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   06/12/2009 أبوظبي تستضيف المؤتمر الـ 68 لوزراء الصحة بدول “التعاون” مطلع فبراير المقبل

جريدة الاتحاد - 6 ديسمبر 2009 - العدد 10763

أبوظبي تستضيف المؤتمر الـ 68 لوزراء الصحة بدول “التعاون” مطلع فبراير المقبل

الاتحاد
تستضيف العاصمة أبوظبي في الثاني من فبراير المقبل المؤتمر الـ 68 لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي والذي يستمر يومين لمناقشة المستجدات والتحديات التي تواجه القطاع الصحي في دول مجلس التعاون. وأكد الدكتور سالم الدرمكي مدير عام وزارة الصحة بالإنابة ورئيس اللجنة العليا المنظمة للمؤتمر خلال اجتماعها الأول أن الوزارة تتخذ كافة الإجراءات والترتيبات للازمة لاستضافة المؤتمر. واستعرض الدرمكي، خلال اجتماع اللجنة الذي عقد بديوان الوزارة في أبوظبي، الترتيبات المتعلقة بالمؤتمر من حيث حجز القاعات اللازمة واستقبال المشاركين في أعماله وإقامتهم والجدول الزمني لفعالياته، التغطية الإعلامية لأعمال المؤتمر، والعمل على أن يخرج المؤتمر بالصورة المشرفة لدولة الإمارات. وحدد الدرمكي اللجان الرئيسية المعنية بالترتيبات اللازمة لإقامة المؤتمر ومنها اللجنة المالية ورصد الميزانية المناسبة له. وبحث الاجتماع التنسيق مع وزارة الداخلية وكافة الجهات الخدمية في الدولة لتوفير الأمن والسلامة والراحة للوفود المشاركة.
وتضم اللجنة العليا المنظمة للمؤتمر في عضويتها كلا من الدكتور محمود فكري المدير التنفيذي لشؤون السياسات الصحية نائب رئيس المؤتمر والدكتور أمين حسين الأميري المدير التنفيذي لشؤون خدمات الممارسات الطبية والتراخيص وناصر خليفة البدور مدير العلاقات الخارجية والمنظمات الدولية عضو الهيئة التنفيذية لمجلس وزراء الصحة والدكتور حمدي عبدالإله المستشار القانوني لوزير الصحة.


قانون بإنشاء الهيئة العامة لدعم وتطوير الرعاية الصحية
دبي تستضيف ملتقى التأمين الصحي الخليجي الثاني
الرعاية الصحية وطب الأسرة ضمن أولويات مجلس وزراء الصحة العرب