موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   06/05/2007 رسائل قصيرة لإبلاغ مراجعي لجنة المنازعات في أبوظبي بالأحكام

دار الخليج - 2007-05-06

رسائل قصيرة لإبلاغ مراجعي لجنة المنازعات في أبوظبي بالأحكام

- أبوظبي - عمر الحلاوي:
أعلنت لجنة فض المنازعات الايجارية في أبوظبي انها ستبدأ في تطبيق النظام الالكتروني ونظام الرسائل القصيرة “SMS” في سير اعمال اللجنة وذلك في حالة الاحكام الجاهزة وتحديد استلام مواعيد انعقاد الجلسة.
وأكد محمد راشد الهاملي رئيس اللجنة أنه في غضون شهر سيتم تطبيق النظام الالكتروني مع المراجعين من خلال الانترنت موضحاً أن اللجنة تعمل حالياً على تجهيز الخدمة “SMS” واستخدامها في تبليغ المراجعين بالاحكام الجاهزة التي تم البت فيها بالاضافة الى ابلاغ المراجع بالحضور لاستلام الشيكات.
واشار الى أن اللجنة ستقوم باطلاق خدمة مركز العملاء عبر الهاتف للرد على اسئلة المراجعين بالاضافة لتعيين 9 موظفين جدد من المواطنين لزيادة الطاقم الاداري للاسراع في الاجراءات الادارية وتسهيل عمل المراجعين.
وقد نظرت لجنة فض المنازعات الايجارية في اجتماعها الاخير في 24 قضية تم الصلح في 4 قضايا وسحب شكويين وتأجيل وحجز بقية الاحكام للفصل فيها.

قرار في شأن تشكيل لجنة فض المنازعات الإيجارية
قرار في شأن تشكيل لجنة دائمة لفض المنازعات بين المواطنين
قرار في شأن ندب قاضيين لرئاسة لجنتي فض المنازعات الإيجارية والتظلمات بإمارة الشارقة
قرار بشأن لجنة فض المنازعات الإيجارية ولجنة الاستئناف والإجراءات الواجب اتباعها أمام هذه اللجان